الصفحة الرئيسية  |   مؤتمر الحوار الوطني  |   قائمة المؤتمر وحلفائه في مؤتمر الحوار
إن شاء الله سنعمل بكل قوة وبما نستطيع على إنجاح الحوار وسنفوت الفرصة على كل المخططات الرامية إلى إفشال هذا الحوار
مؤتمر الحوار الوطني هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة السياسية والظروف الاستثنائية الطارئة وإلى صياغة معالم جديدة لمستقبل وطن يتشكل بنبض أحلامنا وطموحاتنا
مؤتمر الحوار الوطني
المؤتمر نت - رحبت سلطنة عمان الشقيقة بتوقيع الأطراف السياسية اليمنية على اتفاق السلم والشراكة الوطنية، داعية كل الشركاء السياسيين، خاصة "انصار الله"، إلى الإلتزام بالبنود التي وردت في هذا الاتفاق.

الثلاثاء, 30-سبتمبر-2014
المؤتمرنت -
سلطنة عمان توجه دعوة هامة لاطراف الازمة اليمنية
رحبت سلطنة عمان الشقيقة بتوقيع الأطراف السياسية اليمنية على اتفاق السلم والشراكة الوطنية، داعية كل الشركاء السياسيين، خاصة "انصار الله"، إلى الإلتزام بالبنود التي وردت في هذا الاتفاق.

جاء ذلك على لسان الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله في كلمته التي القاها اليوم في اعمال الدورة الــ69 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكد الوزير العماني تقدير بلاده للجهود التي يبذلها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في الجمهورية اليمنية.

وقال :"نرحب بتوقيع الرئيس هادي والقوى السياسية على اتفاق السلم والشراكة الوطنية، وندعو كل الشركاء السياسيين، خاصة "انصار الله"، إلى الإلتزام بالبنود التي وردت في هذه الوثيقة".

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شدد الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان على ضرورة أن تحرص كل القوى السياسية في اليمن على نبذ العنف وتأييد مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، كونها أفضل خارطة طريق متاحة في الوقت الراهن لحل الأزمة الحالية.

وأضاف :" يحدونا الأمل في ان تتمكن القيادة السياسية اليمنية من ترجمة الخطوات القادمة الهامة في مسار تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل، وابرزها انجاز الدستور الجديد و الاستفتاء عليه بما يضمن حقوق ومصالح كل المواطنين اليمنيين".


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024