السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:41 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول بنادي ضباط القوات المسلحة بصنعاء اليوم عدداً من السفراء والملحقين العسكريين المعتمدين لدى اليمن من الدول الشقيقة والصديقة الذين قدموا العزاء باسم حكومات بلدانهم في استشهاد المناضل الكبير اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية

المؤتمرنت -
قدموا العزاء لليمن .. سفراء وملحقين عسكريين يدينون اغتيال اللواء سالم قطن
التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول بنادي ضباط القوات المسلحة بصنعاء اليوم عدداً من السفراء والملحقين العسكريين المعتمدين لدى اليمن من الدول الشقيقة والصديقة الذين قدموا العزاء باسم حكومات بلدانهم في استشهاد المناضل الكبير اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع.

وعبر السفراء عن أحر التعازي وعميق المواساة لأسرة الشهيد وإلى كافة أبناء الشعب اليمني وقيادته السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأدان السفراء بشدة الأعمال الإجرامية الجبانة لتنظيم القاعدة الإرهابي التي كان آخرها اغتيال اللواء الركن سالم علي قطن .. مؤكدين وقوف حكومات بلدانهم إلى جانب أمن واستقرار ووحدة اليمن وتقديم المساعدات اللازمة لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه.

وأشادوا بدور الشهيد قطن ورفاق دربه في القوات المسلحة والأمن وبما حققوا من انتصارات كبيرة على الجماعات الإرهابية في محافظة أبين.

من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان العامة عن شكر اليمن قيادة وحكومة وشعباً للأشقاء والأصدقاء على مشاعرهم النبيلة ومواساتهم ومواقفهم الداعمة لليمن في مواجهة الإرهاب .. مؤكداً أن جرائم الإرهاب مهما بلغت فإنها لن تنال من قوة وإرادة وتصميم أبطال القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني وقيادته السياسية والعسكرية في مواصلة تعقب وملاحقة بقايا الفلول الإرهابية حتى استئصال وجودها من اليمن.

وأوضح اللواء الأشول أن أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية كبدوا عناصر الإرهاب والشر خسائر فادحة في العتاد والأرواح جعلتهم يفقدون توازنهم وقواهم خاصة بعد أن تم القضاء على العديد من قياداتهم وعناصرهم الخطرة مما اضطر بقاياهم للفرار وللجوء لارتكاب مثل تلك الأعمال الانتحارية الغادرة والجبانة .. وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت الاشول إلى أن بقايا عناصر الإرهاب باتت مشلولة ولا يمكن أن تحقق مآربها ومساعيها الشريرة ومخططاتها الإجرامية في أي شبر من أرض اليمن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024