السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:48 ص - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اللواء الركن الدكتور ناصر الطاهري يتسلم مهام قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية

المؤتمرنت -
اللواء الطاهري :الاغتيالات ستزيدنا إصراراً على مواجهة الإرهابيين
تسلم اليوم اللواء الركن الدكتور ناصر عبدربه الطاهري مهامه الجديدة في قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية وقيادة اللواء31 مدرع.

وفي حفل التسليم بحضور اللجنة المشكلة من قبل وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد تحدث اللواء الطاهري أمام قادة الوحدات العسكرية ورؤساء الشعب ومدراء الفروع في المنطقة العسكرية الجنوبية ناقلا لهم تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة.

وأشار إلى أهمية المرحلة وما يقع على عاتق الجميع من مهام ومسؤوليات لمواجهة التحديات الماثلة التي تتربص بالقوات المسلحة والوطن بشكل عام وفي مقدمة ذلك عناصر التخريب والإرهاب التي الحق بها حماة الوطن في المنطقة العسكرية والوحدات الأخرى المشاركة معها والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية هزيمة نكراء وإذلال عناصرها وانكسارهم ودحرهم من كل المناطق التي كانوا يسيطرون عليها..

وقال" إن هذه العناصر الإرهابية لجأت بعد هذه الهزيمة النكراء إلى الأعمال القبيحة والجبانة من خلال عمليات التفجير الانتحارية والتي كان ضحيتها بطل الانتصار اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع السابق الذي اغتالته غدراً تلك الأيادي الآثمة ظناً منهم بأن تلك الأعمال الدنيئة ستوقف عمليات التطهير لتلك الشرذمة الانهزامية بل ستزيدنا إصراراً وقوة على مواصلة الأعمال البطولية وملاحقة تلك الجماعات في مخابئهم وجحورهم من موقع إلى آخر حتى يتم تطهير الوطن من شرورهم وغيهم".

وطالب اللواء الطاهري الجميع بالتحلي باليقظة العالية في كل الأوقات والظروف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات في ظل الظروف الراهنة.

من جانبه استعرض مدير دائرة القوات البرية رئيس لجنة الاستلام والتسليم العميد الركن/ عبدالعزيز صلاح تعليمات وزير الدفاع بشأن الدور والتسليم في قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية وفقاً للإجراءات المعتادة والتعليمات المتبعة في إطار التسليم للمهام القيادية الجديدة والتي سارت بسلاسة وانتظام.

هذا وكان رئيس أركان المنطقة العسكرية الجنوبية العميد الركن/ مرشد صلاح العمودي رحب بقائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع اللواء الركن الدكتور ناصر عبدربه الطاهري باعتباره خير خلف لخير سلف.

مبديا استعداد جميع منتسبي المنطقة العسكرية الجنوبية في التعاون والتكامل لتنفيذ مختلف المهام والواجبات المناطة والملقاة على عاتق الجميع للارتقاء بالعمل والأداء إلى واقع أفضل.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024