الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014 الساعة: 12:24 ص - آخر تحديث: 12:06 ص (06: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عوده حميدة
علي عبدالله صالح
المؤتمريون سيتجاوزن أزمتهم بثقة وحكمه
يحيى نوري
مجموعة الرقابة على القروض
نبيل عبدالرب
كارثة التدخلات الأجنبية والأزمات الاقتصادية
عبده محمد الجندي
المؤتمر الشعبي والقوة السحرية الظاهرة
د.علي مطهر العثربي
حكومة المشترك والرئيس
فيصل الصوفي
مرحلة فاصلة
صلاح العجيلي
جميل أن نفكر بعقﻼنية أكثر!!!!!
البرفسور ايوب الحمادي
الإصلاح.. خارج الإجماع الوطني
محمد عقلان
جـرائم المؤتمر الشعبي العام ..( صور)
جميل الجعـدبي
السيسي والسبسي
محمد صلاح
هل ننتظر وفاة اليمن ؟
علي ناجي الرعوي
رسالة هامة للمؤتمر.. والمشترك
حسين علي حازب
قضايا وآراء
السبت, 23-يونيو-2012
المؤتمر نت - محمد أنعم محمد أنعم -
دعوة للإضراب ووقف الحوار مع المشترك
الوزراء الذين يتعمدون قطع الكهرباء لفرض عقاب جماعي على ابناء الشعب اليمني يجب ان يحاسبهم الشعب فوراً فالسكوت عن معاناة اخواننا في عدن وابين والحديدة وحضرموت وتعز وغيرها من المدن الساحلية الذين يعانون الامرين جراء استمرار انقطاع الكهرباء المتعمد من قبل مليشيات الاصلاح في هذا الصيف الشديد الحرارة اصبح جريمة.
نعم ، لا يجوز شرعاً ان نسكت عن جريمة قطع الكهرباء المتعمد والتي امتدت مؤخراً لتطال كل مواطني الجمهورية وصارت تمثل ارهاباً من نوع اخر يمارس ضد ابناء الشعب من قبل بعض وزراء المشترك..
ولهذا ندعو الى هبة شعبية لإسقاط وزيري الكهرباء والداخلية.. من خلال الامتناع عن تسديد فواتير الكهرباء والمياه والضرائب المختلفة والجمارك وغيرها من الرسوم حتى يتم اقالتهما فوراً.
ولتكن هذه خطوة اولى نؤكد من خلالها اننا شعب حر ولن نخضع للوزراء الفاسدين والمتآمرين على الشعب والممتلكات العامة مع التمسك بضرورة احالتهم الى المحاكمة كخونه للأمانة ومتواطئين مع المخربين والارهابيين والقتلة..
كما يجب على اتحاد نقابات عمال الجمهورية والمنظمات المدنية وموظفي الدولة والقطاع الخاص القيام بدورهم الوطني ومواجهة هذه الاعمال الاجرامية من خلال الدعوة الى اضراب عام في عموم محافظات الجمهورية وايقاف العمل في المطارات والموانئ وكل المرافق الهامة حتي يتم اقالة الحكومة برمتها إذا لم تسارع الى اقالة اولئك الوزراء ..
ويجب ايضاً على المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني وكل القوى الوطنية الوقوف بجدية امام هذه التداعيات الخطيرة والمسارعة للقيام بدورهم ازاء ما يحدث بهدف التخفيف من معاناة ابناء الشعب اليمني التي تجاوزت كل الحدود حيث ان عليهم ان يحددوا موقفاً واضحاً وشجاعاً ينحاز للشعب ويدافع عن مصالح المواطنين من خلال اعلان تعليق الحوار مع احزاب اللقاء المشترك وابلاغ الدول الراعية للمبادرة بذلك في اسرع وقت واشتراط عودته بإعادة كل الخدمات الاساسية الى كافة ابناء الشعب وفقاً لما نصت عليه المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وقرارات مجلس الأمن الدولي مع التمسك بضرورة اقالة وزراء المشترك الذين يتعمدون فرض عقاب جماعي على المواطنين ..
ان المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني مطالبة بعقد اجتماع طارئ للوقوف امام هذه التداعيات والا تظل في موقف المتفرج او الشامت من الحكومة وتتجاهل الكارثة التي يواجهها ابناء الشعب اليمني من قبل هذه الحكومة التي اضحت اشبه بطاعون يدمر البلاد والعباد ..
والخروج بقرارات تؤكد على عدم التفريط بمصالح الشعب مهما كان الثمن..
علماً ان ما يحدث اليوم هو مؤامرة مفضوحة ينفذها رئيس الوزراء ووزراء الكهرباء والداخلية والمالية ضد قطاع الكهرباء ومحاولة تدميره لصالح نافذين يسعون الى القضاء على هذا القطاع العام الحيوي وتحويلة الى ملكية لأسرة واحدة ..





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014