الخميس, 20-نوفمبر-2014 الساعة: 11:20 م - آخر تحديث: 10:11 م (11: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
مجموعة الرقابة على القروض
نبيل عبدالرب
كارثة التدخلات الأجنبية والأزمات الاقتصادية
عبده محمد الجندي
المؤتمر الشعبي والقوة السحرية الظاهرة
د.علي مطهر العثربي
حكومة المشترك والرئيس
فيصل الصوفي
مرحلة فاصلة
صلاح العجيلي
جميل أن نفكر بعقﻼنية أكثر!!!!!
البرفسور ايوب الحمادي
الإصلاح.. خارج الإجماع الوطني
محمد عقلان
جـرائم المؤتمر الشعبي العام ..( صور)
جميل الجعـدبي
السيسي والسبسي
محمد صلاح
هل ننتظر وفاة اليمن ؟
علي ناجي الرعوي
رسالة هامة للمؤتمر.. والمشترك
حسين علي حازب
محافظات
المؤتمر نت -

الثلاثاء, 26-يونيو-2012
المؤتمرنت-حميد الطاهري -
تنفيذي إب يناقش سير أداء أعمال المكاتب
نافش المجلس التنفيذي بمحافظة إب في اجتماعه صباح اليوم برئاسة أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة إب سير أداء أعمال المكاتب الحكومية وفي الاجتماع استعرض الدكتور أحمد رزق الصرمي مدير مكتب التربية والتعليم تقرير عن سير الامتحانات للشهادتين الأساسية والثانوية والعامة، وقال بأن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية بالمحافظة للعام الدراسي 2011-2012م (60) ألف طالب وطالبة منهم 37 ألف و612 طالب في الشهادة الأساسية وموزعون على 296 مركز امتحاني.

وأكد الدكتور الصرمي بأن امتحانات الشهادتين تسير بشكل طبيعي على مستوى مركز المحافظة ومديرياتها، مؤكداً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتلاعبين والمخالفين في بعض المراكز الامتحانية.

كما استعرض عبدالإله المغني مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة التقرير الإيرادي للمكتب خلال الفترة يناير – مايو 2012م الذي يوضح بأن إجمالي الإيرادات المحلية والمشتركة بلغت خلال الفترة مبلغ وقدره مليار و93 مليون 284 ألف و519 ريال أي بزيادة عن المقابل بنسبة 11% بمبلغ وقدره 186 مليون و963 ألف و297 ريال وعن الربط بزيادة بنسبة 31% أي بمبلغ وقدره 869 مليون و709 ألف و631 ريال، فيما بلغ إجمالي الإيرادات المركزية خلال الفترة يناير- مايو 2012م مبلغ وقدره مليار و805 مليون و898 ألف و40 ريال.

مؤكداً بأن المكتب قام بمصادرة 116 كرتون من السجائر المهربة وإحالتها إلى نيابة الأموال العامة خلال الفترة الماضية من العام الجاري.

ومن جانبه استعرض الدكتور أمين جزيلان مدير عام مكتب السياحة تقرير حول قيام عدداً من الأشخاص بالاعتداء على المواقع الأثرية والسياحية بمنطقة جبل أخضر بمديرية حبيش وغيرها من المواقع بمديريات المحافظة وذلك في عملية تواطئ من قبل قيادات المجالس المحلية والأجهزة الأمنية في تلك المديريات.

وطالب الدكتور جزيلان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية لحماية المواقع الأثرية والمعالم التاريخية والسياحية.

ومن جانبه استعرض مدير عام مكتب المالية محمد المقداد مستوى تنفيذ خطة عمل المكتب للفترة من يناير – يونيو 2012م واتخاذ المجلس التنفيذي بالمحافظة في اجتماعه العديد من القرارات الهامة من ضمنها إلزام مكتب المالية بسرعة صرف مرتبات موظفي الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة ابتداءً من يوم غدٍ، كما الزم المجلس التنفيذي مدير عام مكتب المالية بمتابعة وزارة المالية في تلبية مطالب موظفي المكتب وفروعه بالمديريات بما يكفل إنهاء الإضراب الشامل للموظفين في مكتب المالية.

كما وجه المجلس التنفيذي كافة مدراء عموم المكاتب بسرعة موافاة مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بكافة البيانات الخاصة بموظفيها وذلك بهدف تطبيق التدوير الوظيفي في مختلف المكاتب وفروعها بالمديريات.

وأقر المجلس التنفيذي دعم امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية بمبلغ 20 مليون ريال وبما يكفل إنجاح الامتحانات على الوجه المطلوب.

وناقش المجلس التنفيذي العديد من القضايا الهامة المدرجة في جدول أعماله.

حضر الاجتماع الأخوة علي محمد الزلم الوكيل المساعد للمحافظة وفؤاد يحيى منصور الوكيل المساعد للمحافظة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014