الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:07 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت مليشيات مسلحة تابعة للتجمع اليمني للإصلاح (الذراع السياسي لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) إغلاق إدارة أمن محافظة تعز لليوم الثالث على التوالي وقامت تلك المليشيات بقطع الطرق المؤدية للمبنى .
وسمعت اصوات لإطلاق نار كثيف من

المؤتمرنت -
الإصلاح يصعد أعمال التمرد على قرارات رئيس الجمهورية عشية وصول بن عمر
واصلت مليشيات مسلحة تابعة للتجمع اليمني للإصلاح (الذراع السياسي لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) إغلاق إدارة أمن محافظة تعز لليوم الثالث على التوالي وقامت تلك المليشيات بقطع الطرق المؤدية للمبنى .
وسمعت اصوات لإطلاق نار كثيف من اسلحة خفيفة وثقيلة في منطقة كلابة المحيطة بمعسكر الأمن المركزي في مدينة تعز فيما يبدو انه هجوم على المعسكر الذي زاره صباح امس "السبت" محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل للإطلاع على مستوى الجاهزية الأمنية لأفراد فرع الأمن المركزي والمستوى الذي وصلت اليه عملية تدريبهم وتأهيلهم .
وقال مصدر محلي بتعز: إن عناصر مسلحة تابعة للقيادي الإصلاحي حمود المخلافي وصادق سرحان الضابط في الفرقة الأولى "مدرع" قطعت عدد من الشوارع المؤدية إلى إدارة الأمن وأحرقت إطارات السيارات ما أدى إلى شل حركة الحياة في وسط المدينة .

وتسعى مليشيات الإصلاح من خلال هذا التصعيد الى إعاقة قرار رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بنقل العميد علي محمد السعيدي من موقعه كمدير لأمن المحافظة بعد فشله في ضبط الأمن ووقف حالة الانفلات الأمني بالمحافظة ، وعرقلة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (128) لسنة 2012م باجراء بعض التعيينات في وزارة الداخلية والمتضمن تعيين العميد/ د. احمد بن علي المقدشي مديراً لامن محافظة تعز.
وفي الـ(27) من يونيو الماضي صدر القرار الجمهوري رقم (77) لسنة 2012م العميد/علي محمد السعيدي وكيلاً لمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية.

واستقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية امس مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر الذي وصل صنعاء وذلك في إطار متابعات الأمين العام للأمم المتحدة للأوضاع الجارية في اليمن ومسار التسوية السياسية التاريخية وفقا لمقتضيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقرار مجلس الأمن رقم 2014 .

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا والموضوعات بما في ذلك تعرض البنى التحتية للاعتداء وخاصة التوليد الكهربائي وأنبوب النفط وتمرد اطراف سياسية ووزراء في حكومة الوفاق على قرارات رئيس الجمهورية .

وأكد المبعوث الاممي أن مجلس الأمن الدولي قرر بالإجماع وبصورة غير مسبوقة على ضرورة مساعدة اليمن وتأكيد وتكريس إرادة المجتمع الدولي على أهمية إخراج اليمن من الأزمة والظروف الصعبة إلى آفاق السلام والوئام والتطور والنماء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024