الأحد, 26-أكتوبر-2014 الساعة: 12:26 م - آخر تحديث: 02:04 ص (04: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الزعيم يوجه كلمة هامة لاعضاء المؤتمر (نص الكلمة)
المؤتمرنت
وزراء لليمن..وليس للسويد!!
محمد أنعم
تحيــة لساسة الخيــول ..!
عادل الربيعي
اللجنة العامة للمؤتمر عصية على الاختراق
صادق السالمي
جماعة الكذابين
فيصل الصوفي
معالي وزير الخارجية .. !!
د. طه حسين الروحاني
للمرجفين ..المؤتمر صمام أمان اليمن فكفاكم أباطيل
المؤتمرنت-المحرر السياسي
الإصلاح بين 2011 و2014م
عبدالناصر المملوح
أخبار
المؤتمر نت - أعلنت لجنة الاتصال أنها سترفع التقرير النهائي عن نتائج لقاءاتها مع الجهات التي كلفت بالتواصل معها من الأطراف غير الموقعة على المبادرة الخليجية.. إلى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية يوم الأربعاء القادم .

الأحد, 01-يوليو-2012
المؤتمرنت -
لجنة الاتصال ترفع تقريرها النهائي إلى الرئيس الأربعاء وبن عمر يعتبر مهمتها ناجحة
أعلنت لجنة الاتصال أنها سترفع التقرير النهائي عن نتائج لقاءاتها مع الجهات التي كلفت بالتواصل معها من الأطراف غير الموقعة على المبادرة الخليجية.. إلى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية يوم الأربعاء القادم .

وأوضحت اللجنة في بلاغ صحفي أصدرته اللجنة اليوم أن التقرير الذي سترفعه اللجنة لرئيس الجمهورية سيتضمن التوصيات التي استمدتها من الفئات المختلفة التي تم التواصل معها لتهيئة الأجواء المناسبة للحوار..

مبينة أن اللجنة رفعت إلى رئيس الجمهورية خلال لقائها به اليوم تقريرا أوليا عن نتائج أعمال اللجنة وذلك في ختام مهمتها والتي انتهت في 30 يونيو بحسب القرار الرئاسي بتشكيل اللجنة الصادر في 12 مايو الماضي.

وأشار البلاغ إلى أن اللجنة التقت اليوم بمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن جمال بن عمر, وأطلعته من خلال تقرير موجز على انجازاتها حتى أخر يوم عمل لها وهو 30 يونيو.

وقال البلاغ :" وقدم رئيس لجنة الاتصال الدكتور عبدالكريم الإرياني خلال اللقاء التهاني باسم اللجنة للسيد جمال بن عمر بمناسبة ترقيته إلى منصب مساعد الأمين العام للأمم المتحدة "".. معتبرا تقلد بن عمر هذا المنصب الرفيع في الأمم المتحدة فخر لليمن وللعرب بشكل عام.

ولفت البلاغ إلى أن المبعوث الأممي أشاد بالمهام التي اضطلعت بها اللجنة للتواصل مع الأطراف غير الموقعة على المبادرة الخليجية لدعوتها للمشاركة في الحوار الوطني المرتقب .

وقال بن عمر :" لقد تابعت بشكل مستمر المهام التي تنجزها اللجنة من خلال مكتب الأمم المتحدة في اليمن والذي يملك خبرات عالمية مستمدة من تجارب حوارات وطنية في دول مختلفة".

وأضاف "اعتبر مهمة اللجنة ناجحة لأنها كلفت بدعوة الأطراف المختلفة إلى الحوار وهذا ماتم فعلا."

وأشار إلى أن التحديات التي ظهرت من خلال فعاليات تواصل اللجنة المختلفة كانت متوقعة.. موضحا أن القرار الأخير الصادر من مجلس الأمن عن اليمن برقم (2051 ) أكد على أهمية الحوار في المرحلة الانتقالية الجارية حاليا باليمن.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014