الخميس, 24-أبريل-2014 الساعة: 08:51 ص - آخر تحديث: 02:29 ص (29: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
من جهاد النكاح إلى جهاد الكبسة!!
محمد يوسف العزيزي
جماعة الإخوان في الخليج وتاريخهم
محمد آل الشيخ
الإخوان المسلمين في الماضي الحزين
سمر المقرن
غباء شيوخ السياسة على الطريقة الاخوانية
محمد الحاج سالم
وللإصلاح كتبته
معين النجري
التغيير..خيبة الأمل..!!
عبدالله الصعفاني
مؤلم ما يحدث في حضرموت .. !!
صلاح أحمد العجيلي
«الكاهن» باسندوة ووزراء المؤتمر
محمد انعم
حكومة طوارئ ..مخرج وحيد
يحيى نوري
المسؤولية الوطنية.. لمن يريد أن يفهم..!
التنمية والتفاعل مع المتغيرات لدخول اليمن مرحلتها الجديدة
علي بن علي جباري
الفنان أحمد قاسم..ذكرى الشغف الذي لاينتهي
أ.د.عـبدالعزيز صالح بن حـبتور:*
قضايا وآراء
الأربعاء, 04-يوليو-2012
المؤتمر نت - فيصل الصوفي فيصل الصوفي -
كابـوس (صالح)
يعاني حزب الإصلاح من رهاب أسمه "صالح" رغم أنهم قد استقروا على وصفه بأنه "مخلوع" وخلاص .. فكيف لازمهم هذا الرهاب ..؟
هذه المعاناة النفسانية أجهدت الجهاز الإعلامي للحزب بمهمة الاشتغال بـ"صالح" فتحول هذا الجهاز إلى وكيل معتمد للأسفار "السرية" وقطع التذاكر واستخراج التأشيرات عبر البلدان ومتعهد بتسيير رحلات طائرات وسفن ومتصرف في شؤون حجوزات الإقامة في الحدائق والمزارع والفنادق والمستشفيات والقصور ودور الضيافة عبر العالم .. كل تلك التوكيلات تعهد بها من أجل صالح وبدون تفويض صالح.
منذ نحو عام يقذفون الجمهور بكذباتهم التي لا تصدق .. ولم تصدق واحدة منها.
الرئيس المخلوع خرج من السعودية ليلا بطائرته الرئاسية دون علم السلطات السعودية ووصل صنعاء سرا ومتنكرا أيضا .. السعودية عرضت عليه الإقامة لمدة عامين فقط..
الرئيس المخلوع سافر خفية إلى أثيوبيا وسيقيم هناك في قصر وسط مزرعة كبيرة تملكها السفارة اليمنية في أديس أبابا .. مخلوع .. وسافر خفية .. وسيقيم في مزرعة تملكها السفارة .. يا بابا!!
المخلوع سافر إلى العاصمة العمانية مسقط للاطلاع على الترتيبات التي أعدت لإقامته بصفة دائمة .. وصل لندن قادما من مسقط في طريقه للولايات المتحدة للعلاج !!
سافر جوا للإقامة في قصور دبي .. وسفينة أقلته من ميناء الحديدة مع أفراد عائلته وأثاث فخمة ومدرعتين برمائيتين وسيارات مصفحة إلى الإمارات العربية المتحدة على الأرجح .. ومدري.. والإمارات تعتذر عن عدم استقبال صالح ..والإمارات تعرض عليه اللجوء .. والإمارات تقوم بتحركات عبر العالم بحثا عن دولة تقبل استضافة المخلوع.. وروسيا رحبت بطلب استضافته بعد أن رفضت طلبه دول العالم قاطبة .
السفارة الأمريكية رفضت منحه تأشيرة دخول الولايات المتحدة ..السفارة الأمريكية بصنعاء تؤكد منحه تأشيرة مع 18 من حراسه الشخصيين .. السفارة الأمريكية تنفي تلقيها أي طلب من صالح للحصول على تأشيرة .. ألمانيا رفضت دخوله أراضيها.. ألمانيا أبدت استعدادها لاستقباله.

والثابت الوحيد هو أن الرئيس على عبد الله صالح موجود هنا في اليمن .. جالس بيننا في صنعاء .. ويقود المؤتمر الشعبي العام .وشانئوه يمضغون مرارة الحسرة.
كم وكم كذبوا ولا يزالون يكذبون على الجمهور.. ولا ينتبهوا أنهم يلحسون المبرد طول هذا الوقت وهم يكذبون .. كذبة بعد كذبة .. وخبر ينسف خبرا.. والمستمع عاقل.

"مكنونا" المخلوع طلع ..المخلوع نزل.. طيب مادام قد هو "مخلوع" يا جماعة لماذا كل هذا الاهتمام به على الدوام ؟ أم أن المسالة شغف ..أو كابوس صالح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
(ضيف)
12-07-2012
مازال بيننا شاءوا أن يتقبلوا هذه الحقيقه أم أبو فليعشوا في أوهامهم ..لكننا نسأل الله العلي العظيم أن ينتقم منهم ويرينا فيهم يوما أسودا في كل من خان هذالوطن الغالي ..اللهم أحفظ علي عبدالله من العيون الحاسده والحاقده والقلوب الخبيثه ويسظل جبلاً فوق صدورهم يسد عليهم تنفسهم ..اللهم أنتقمهم وخلص اليمن من شرهم يارب العالمين

منصور العمري (ضيف)
05-07-2012
يجب على قادة المؤتمر ان لايذهبو الى الحوار الا بعد ان يبطلو قادة المشترك مثل هذه الكلمات المستفزه مخلوع وماهو مخلوع ثوره وماهي ثوره والعائله واكثر اليمنيين يفتخر بهذه العائله يجب ان تكون هذه من شروط البدء في الحوار اذاكانو يريدون النجاح في الحوار لانها تستفز الغالبية العظمى من الشعب

المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014