السبت, 01-نوفمبر-2014 الساعة: 12:34 م - آخر تحديث: 12:17 ص (17: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
السيسي والسبسي
محمد صلاح
هل ننتظر وفاة اليمن ؟
علي ناجي الرعوي
رسالة هامة للمؤتمر.. والمشترك
حسين علي حازب
سجلات فساد لكبار المسؤولين
نبيل عبدالرب
وزراء لليمن..وليس للسويد!!
محمد أنعم
تحيــة لساسة الخيــول ..!
عادل الربيعي
اللجنة العامة للمؤتمر عصية على الاختراق
صادق السالمي
جماعة الكذابين
فيصل الصوفي
معالي وزير الخارجية .. !!
د. طه حسين الروحاني
أخبار
المؤتمر نت - القيادي في المؤتمر الشعبي العام الشيخ حاشد ابو شوارب

الأحد, 15-يوليو-2012
المؤتمرنت -
أبو شوارب يدعو الى نبذ العنف والتطرف وتشابك الايادي لمحاربة الارهاب
دعا قيادي مؤتمري اليوم السبت إلى نبذ العنف والتطرف والمناطقية والطائفية والترفع عن الصغائر وتشابك الايادي لمحاربة الارهاب والانتصار للحكمة اليمانية والتسلح بالعلم والمعرفة لاخراج اليمن من الازمة الراهنة والوصول بها الى مصاف الدول المتقدمة .

جاء ذلك في فعالية عامة حضرها الأخوان عارف الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر لقطاع الشباب والطلاب والشيخ حاشد أبو شوارب نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة عضو الجنة الدائمة اليوم حفل تخرج الدفعة الثالثة (دفعة الزعيم علي عبدالله صالح ) من معهد الزهراوي للتدريب والتأهيل الطبي في تخصصات (الصيدلة- المختبرات- مساعد طبيب) والذي أقيم في صالة المركز الثقافي بصنعاء.

وفي الحفل القى الشيخ حاشد أبو شوارب كلمة المؤتمر الشعبي العام نقل خلالها تهاني وتبريكات رئيس المؤتمر الشعبي العام للخريجين والخريجات بهذه المناسبة ، وقال :(لقد جسدتم باختيار اسم الزعيم شعاراً لدفعتكم قيم الوفاء والعرفان لاهل الوفاء والعطاء في انصع صورها )

ودعا القيادي المؤتمري الخريجين الى مضاعفة الجهود وتجسيد ابداعاتهم في خدمات جليلة للمجتمع وللوطن وحثهم على التسلح بالعلم والمعرفة والعمل والتسابق لتقديم الأفضل للوصول بالبلاد إلى مصاف الدول المتقدمة في مختلف المجالات العلمية والمعرفية وذلك بتشابك الأيادي لمحاربة الإرهاب .

ودعا أبو شوارب الخريجين إلى نبذ العنف والتطرف والمناطقية والطائفية والترفع عن الصغائر وتناسي الماضي بكل مآسيه (لنثبت للعالم أن اليمنيون فعلاً هم أهل الإيمان والحكمة) كما تمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية مجدداً العهد بالمضي على درب الزعيم إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام في المضي بالبلاد إلى بر الأمان .


كما توجه الجميع ومعهم الخريجون والخريجات لمقابلة الزعيم علي عبدالله صالح لتسليم درع الوفاء والذي رحب بهم وهنأهم على تخرجهم وبقدوم شهر رمضان المبارك .

حضر الفعالية العميد أحمد معياد وكيل وزارة النقل والأخ الأستاذ عبدالولي القاضي المدير التنفيذي لجامع الصالح وعمادة المعهد وعدد من الأكاديميين وقيادات إعلامية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014