الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 02:05 م - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - هلال يكرم الاكوع

المؤتمرنت -
السلطة المحلية بأمانة العاصمة تكرم أمين العاصمة السابق
كرمت السلطة المحلية بأمانة العاصمة صنعاء اليوم أمين العاصمة السابق عبد الرحمن الأكوع لما قام به من جهود في تطوير وإنجاح مشاريع العمل والتنمية في أمانة العاصمة خلال فتره تولية مقاليد العاصمة صنعاء.

وخلال حفل التكريم الذي حضره وزير الأوقاف والإرشاد حمود عباد ووزير الداخلية السابق اللواء مطهر رشاد المصري ووكلاء الأمانة وقيادة وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالأمانة أكد أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال أن أبناء العاصمة صنعاء من كوادر رسمية وقيادات اجتماعية ومنظمات مجتمع مدني شباب وشابات بمختلف انتماءاتهم السياسية يجسدون سجية الوفاء تكريما لأمين العاصمة السابق عبدالرحمن الأكوع .

مشيراً إلى إسهامات الأكوع في الميدان في الجانب التعليمي والصحي والطرق والنظافة والبنية الإستراتيجية التي تمثلت في مشاريع الجسور والأنفاق والتي ميزت العاصمة عن باقي مدن الجمهورية وجهوده في متابعة وطرح قضايا العاصمة على طاولة مجلس الوزراء خلال الفترة الماضية.

لافتاً إلى مناقب أمناء العاصمة السابقين وما قدموه من دعم وتطوير وتشييد للبنية التحتية بالعاصمة صنعاء في شتى المجالات.

وقال هلال" إن صنعاء عاصمة اليمن الموحد رمز التسوية السياسية واستقرار الدولة الأمر الذي يتطلب من الجميع تجاه العاصمة العمل بروح الفريق الواحد لتضميد جراح ما خلفته الأزمة السياسية والنهوض نحو مستقبل تنموي شامل".

وأضاف قائلاً " سنبدأ بضبط الشارع العام وتنظيم الأسواق وإزالة المخالفات في شتى المجالات وتنظيم حركة المرور التي تؤرق المواطنين اليوم وترميم الشوارع والأرصفة وعودة المشاريع المتوقفة حرصاً على اليمن ومدينة آزال وسام ".

بدورة ثمن أمين العاصمة السابق عبدالرحمن الأكوع في كلمة له بالمناسبة المشاعر الطيبة لقيادة أمانة العاصمة وكل العاملين من خلال هذا التكريم الذي يعبر عن الوفاء للوطن ومنجزاته ووحدته.

وحث الأكوع قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وجميع قيادات الهيئات العاملة بالأمانة إلى الالتفاف حول أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال والعمل وفق الخطط والبرامج التي تنسجم مع مرحلة الراهنة.

من جانبه أستعرض رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلى الأمانة حمود النقيب في كلمة له عن السلطة المحلية الإنجازات التي تحققت خلال فتره عمل أمين العاصمة الأسبق والجهود التي بذلت لتحقيق بناء وتنمية العاصمة.

بعد ذلك قام أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ومعه وزير الأوقاف والإرشاد ووكلاء أمانة العاصمة وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بتكريم أمين العاصمة السابق عبدالرحمن الأكوع بالدروع والشهادات التقديرية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024