الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 10:08 م - آخر تحديث: 09:42 م (42: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية

المؤتمرنت -
الرئيس يتبادل التهاني مع عدد من إخوانه قادة الدول العربية بحلول شهر رمضان المبارك
أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الليلة الماضية اتصالا هاتفياً بأخيه خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، جرى خلاله تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الذي هلَ علينا هذا العام في ظرف أفضل من ذي قبل.

وقد أعرب الرئيس عبدربه منصور هادي عن أحر التهاني وأطيب الأمنيات لأخيه خادم الحرمين الشريفين والحكومة والشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. مبتهلا إلى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وعلى كافة المسلمين وقد تحقق للأمة المزيد من الانجازات والتطورات على مختلف الصعد .

فيما عبر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن أمنياته الخالصة لليمن بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي الخروج من الظروف الصعبة والأزمة الطاحنة إلى بر الأمان والاستقرار والوئام .

وأكد خادم الحرمين الشريفين وقوف المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى جانب اليمن من أجل تحقيق تلك الغايات المنشودة وخروج اليمن إلى شاطئ الآمان.

كما أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي اتصالا هاتفياً بأخيه رئيس دولة الامارات العربية الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان, أعرب فيه عن أبلغ التهاني والتبريكات والامنيات الطيبة لسموه وحكومة وشعب دولة الامارات , بمناسبة حلول الشهر الكريم.. مؤكداً على عمق العلاقات وية الحميمة بين البلدين الشقيقين .

وجدد الرئيس شكره وتقديره لما أبداه ويبديه سمو الشيخ خليفة بن زايد من مواقف حميمية ونبيلة تجاه اليمن وما يقدمه من مساعدات سخية للشعب اليمني في ظل هذه الظروف الصعبة والدقيقة من التاريخ اليمني.

وقد عبر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد عن تهانيه الحارة الرئيس عبدربه منصور هادي والشعب اليمني بمناسبة حلول هذا الشهر الفضيل .. مباركا ما يحققه اليمن من انجازات استثنائية في ظل القيادة الحكيمة للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بما يضمن إخراج اليمن من معاناته الصعبة وظروفه الراهنة الى بر الامان وتحقيق الاستقرار والوئام الدائم .

وأكد سمو الشيخ خليفة بن زايد حرص دولة الامارات العربية المتحدة على مساعدة ومساندة ودعم اليمن حتى تحقيق النجاحات المطلوبة للمرحلة الانتقالية التي حددتها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وأجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا بأخيه رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة الرئيس محمد مرسي , جرى خلاله تبادل التهاني الحارة والامنيات الطيبة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل الذي فضله الله سبحانه وتعالى على بقية الاشهر بالقرآن والتسبيح والتوبة .

وجرى خلال الاتصال البحث في شئون العلاقات وية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين وكل ما يهم قضايا الأمة العربية والاسلامية بصورة عامة.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية قد تلقى اتصالا هاتفيا من أخية أمير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .. جرى خلاله تبادل التهاني والتبريكات بحلول الشهر الكريم وتبادل الأحاديث الودية حول العلاقات وية المشتركة والمستجدات على الساحة الوطنية اليمنية، فضلا عن النجاحات والخطوات المنجزة على صعيد التسوية السياسية التاريخية في اليمن المنبثقة عن المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وقد عبر الرئيس عبدربه منصور هادي عن تقدير اليمن قيادة وحكومة وشعباً لما يبديه أمير دولة قطر الشقيقة من اهتمامات بمجريات الامور في اليمن وما يقدمه من دعم ومساندة لخروج اليمن من أزمته وظروفه الصعبة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024