الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:39 م - آخر تحديث: 08:39 م (39: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
يسرا تخفض أجرها ولا تنافس إلا نفسها بشربات لوز
أكدت الفنانة المصرية يسرا أنها لم تكن تتوقع ردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور على مسلسلها الجاري عرضه حاليا (شربات لوز) مؤكدة أنها وبمجرد إشادة المشاهدين به شعرت وكأنها لم تجهد في هذا المسلسل، وأن كل الإرهاق قد تلاشى.

وقالت يسرا في تصريحات لـ"العربية نت" إنها عقب عرض بعض الحلقات وأثناء نزولها إلى الشارع تتفاجأ بأن الجمهور يناقشها في أدق تفاصيل الشخصية، وأدركت كم أن الجمهور لديه حس وتذوق فني ولا يجدي على الإطلاق أن يفكر أي فنان مجرد تفكير أن يضحك عليه.

وأشارت يسرا أنها من خلال هذا العمل تخلت عن مثاليتها تماما، وإن كان الجمهور أيضا سيظل متعاطفا مع شخصية شربات لأنها رغم أنها تعيش بوجهين إلا إنها من داخلها إنسانة طيبة وخفيفة الظل، ولكن في نفس الوقت بها جوانب عديدة من الشر ولسانها كما يقال (طويل جدا).
استمرار عجلة الإنتاج
وعن استعانتها بالفنان الكوميدي سمير غانم في مسلسلها قالت إنها كانت تشك في أنه لن يوافق، إلا أنه بعدما قرأ العمل فاجأهم بموافقته، موضحة أنها أحبت أن يكون العمل به بعض الكوميديا، خاصة وأن الجمهور عاش خلال الفترة الماضية حالة من التقلبات المزاجية فأردنا رسم البسمة على وجهه، ولأننا أردنا ذلك فلن نجد أمامنا أقوى من النجم سمير غانم الذي يستطيع إضحاك الملايين.

وعن حقيقة رفضها تخفيض أجرها في المسلسل قالت يسرا إنه كلام لم يحدث على الإطلاق، واستشهدت يسرا بالشركة المنتجة وأضافت قائلة لقد قمت بتخفيض أجري ليس أنا فقط بل كل من شارك في العمل فلابد وأن تحدث بعض التنازلات حتى تظل عجلة الإنتاج دائرة، والفن المصري يظل متصدرا.

وعن التغيرات التي تطرأ على شكلها خلال الأحداث قالت يسرا إنها تنتقل من مرحلة إلى أخرى، وذلك من خلال الملابس فقط، أما داخل شخصية شربات نفسها فتظل كما هي صاحبة اللسان الطويل.
عاشت ليالي صعبة بسبب الزعيم
وعن شكل المنافسة التي تشهدها دراما رمضان هذا العام قالت يسرا إنها لا تنافس إلا نفسها، وإن كان هناك عدد كبير وهائل من النجوم اللذين اقتحموا الدراما الرمضانية هذا العام مثل عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وغيرهم، لكن كل فنان له منطقته الخاصة به والشيء المتميز به.

وعلى ذكر الفنان عادل إمام قالت يسرا إنها أثناء اتهامه في قضية ازدراء الأديان عاشت ليالي صعبة لم تعيشها من قبل، حيث لم تصدق ما يحدث، مشددة في الوقت نفسه على حرية الإبداع وانه لا أحد يستطيع المساس بالفن.

وتحدثت يسرا عن استعانتها في مسلسلها (شربات لوز) بعدد كبير من الشباب والفتيات اللذين لا يزالون في أولى خطواتهم الفنية، إنها تحب دائما أن يكون هناك في أعمالها دماء شبابية وطاقة جديدة، فعناصر الخبرة وإن كانت لازمة في أي عمل إلا أن العناصر الشبابية أيضا لابد وأن تتواجد.

وأعربت يسرا عن سعادتها بالعمل مع المؤلف الكبير تامر حبيب الذي قالت عنه إنه صديق عمرها وسبق وتعاونت معه من قبل، كما أشادت بحالة الرقي الذي يتعامل بها في الأستوديو المخرج خالد مرعي.

يسرا تؤدي من خلال المسلسل شخصية شربات، وهى سيدة مطلقة تضطر في البداية لأن تعمل خياطة ومع توالي الأحداث تنقلب حياتها رأسا على عقب.

مسلسل (شربات لوز) يشارك في بطولته بجوار يسرا كل من الفنانين رجاء الجداوي وسمير غانم وتامر هجرس وصبا مبارك وعايدة رياض وعدد كبير من الوجوه الشابة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024