الثلاثاء, 02-سبتمبر-2014 الساعة: 09:50 م - آخر تحديث: 09:15 م (15: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح في ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام
بقلم الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر بيتنا الذي نحرص عليه
أ.د. عبدالسلام الجوفي
ميلاد التجديد داخل المؤتمر
مطهر الأشموري
وقفات مع مسيرة المؤتمر, تنيظما ونظاما!
د. عبدالقادر مغلس
المؤتمر واستحقاقات المرحلة
مراد راجح شلي
الجوع أوالقتل
محمد أنعم
أخبار
المؤتمر نت - قال عبدالقادر هلال – أمين العاصمة ، أنه حان الوقت لننتقل من ميدان الكلام إلى ميدان العمل وأن التحدي الذي يجب علينا أن ننتصر علية هو أن نتجاوز كل الآلام والمحن لكي تلتئم كل الجروح

السبت, 11-أغسطس-2012
المؤتمرنت – سلطان قطران -
هلال: قمة السياسة هي الاستجابة لمتطلبات المواطنين و تخفيف معاناتهم
قال عبدالقادر هلال – أمين العاصمة ، أنه حان الوقت لننتقل من ميدان الكلام إلى ميدان العمل وأن التحدي الذي يجب علينا أن ننتصر علية هو أن نتجاوز كل الآلام والمحن لكي تلتئم كل الجروح ، ونمضي للمستقبل ونعوض كل مافاتنا في المرحلة الماضية وهذا لن يتم إلا بتعاون كل أبناء الوطن من مختلف الأحزاب والتنظيمات السياسية والفكرية والقبلية .

جاء ذلك في كلمتة التي القاها مساء الخميس في الأمسية الرمضانية السنوية التي نظمها فرعا المؤتمر الشعبي العام بالدائرتين الـ(18)والـ(3) بأمانة العاصمة بمناسبة الذكرى الـ(30) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24- أغسطس 1982م. تحت شعار (( نعم للأمن والاستقرار ..لا للتطرف والإرهاب )) التي استهلت بقراءة الفاتحة ترحما على شهداء الهجوم الإرهابي في جعار بمحافظة أبين وعلى كل شهداء الوطن .

وحث أمين العاصمة على ضرورة التسامح والتصالح والترفع عن صغار الأمور من أجل الوطن ، لان اليمن بحاجة اليوم للتسامح والتصالح بين كل أبنائها ونبذ كل أشكال ثقافة الحقد والكراهية والعنف والإرهاب ، وتحتاج لإبدالها بثقافة المحبة والأخوة والوسطية والاعتدال

وأشار إلي ضرورة تكاتف كل الجهود من أجل إيجاد عاصمة تشرف كل اليمنيين وأن أمانة العاصمة ستعمل على أعادة السكينة العامة والأمن والاستقرار وتوفير الخدمات وأسقرار أستمرار التيار الكهربائي .. ودعا السلطة المحلية بمديرية شعوب وقيادة فرعي المؤتمر الشعبي العام بالدائرتين الـ(18)والـ(3) بأمانة العاصمة إلى بذل المزيد من الجهود من أجل تحسين صورة العاصمة من خلال تعاون الجميع بالعمل والبناء .

وقال هلال : أن هذه المشاعر الطيبة التي حظي بها من أبناء الدائرتين الـ(18)والـ(3) بأمانة العاصمة تجعله يشعر بأنه يتحتم علي أن يبادل هذه المشاعر بالعمل والصدق وأنه سيكون مع كل الإباء والشباب من مختلف فئاتهم وتوجهاتهم من أجل بناء وتنمية العاصمة صنعاء التي هي الوجه الأول والمشرق لليمن .

وحيا أمين العاصمة كل الشخصيات الوطنية في مديرية شعوب ومن مختلف أنحاء الوطن التي بذلت الكثير من الجهود في مختلف المراحل الوطنية والبناء والتنمية ..

ونوه الى أن قمة السياسة هي الاستجابة لمصالح ومتطلبات المواطنين والعمل على تخفيف معاناتهم ، ولافتا إلى أن أمانة العاصمة ستقوم باستكمال تعويض أهالي المناطق والمنازل التي تعرضت للدمار والتخريب أثناء أحداث الأزمة التي مرت بها اليمن ، و متابعة أنجاز سفلتة الشوارع ورصف الطرقات وتوفير خدمة المياة ومتابعة أنجاز المشاريع المتوقفة والمتعثرة .

وحث على التعاون في قضية تعتبر هي رمز الحضارة والذوق والأخلاق وهي ((النظافة والمرور)) ونبة إلى أن النظافة تبدأ من البيت والحي والمسجد والمحلات التجارية والأسواق وتنتهي بالشارع العام مؤكدا لأبناء مديرية شعوب بأن مطالبهم التي أستمع لها خلال نزوله الميداني أو باللقاء الشخصي لن تنسى وستأخذ طريقة في الاهتمام والمتابعة والتنفيذ .

وخاطب المشاركين في الأمسية الرمضانية من أبناء وأهالي الدائرتين الـ(18)والـ(3) بأمانة العاصمة قائلا : كل خطوة منكم بالمبادرات في هذا المجال وغيره ستقابل من أمانة العاصمة بعشر خطوات في تلبية الاحتياجات والمتطلبات وخاصة في مجال النظافة والتعليم وتنظيم الأسواق .

وحث قيادات السلطة المحلية بأن يفتحوا أبواب مكاتبهم وهواتفهم وأن لايغلقوها أمام الناس وأن يكونوا أقرب أليهم من غيرهم ،وأن يتواصلوا مع الناس بأستمرار .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014