الإثنين, 05-ديسمبر-2016 الساعة: 07:33 م - آخر تحديث: 06:56 م (56: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الزعيم صالح يكتب عن 18 شهراً من العدوان والموقف من مبادرات السلام
الزعيم/ على عبدالله صالح
الاستقلال.. تحقَّق يوم رفض لبوزة تسليم سلاحه
محمد أنعم
مناورة العدوان
عبدالناصر المملوح
ليل الظلم لن يطول
عبدالله الحسامي
قرار بريطانيا واستمرار الانحياز للمعتدي
عبدالملك الفهيدي
هادي وكل المرتزقة..!
عبدالله المغربي
في رثاء شهداء القاعة الكبرى
ياســــر أحمــد العواضــــي
وفاء لدماء الشجعان سنهزم العدوان
حسين علي الخلقي
أموال الحج تقتل أطفال اليمن وسوريا؟!
حدة حزام
لن تسقط دماؤنا.. اليمن انتماؤنا.. المجد لشهدائنا
هناء حسين دجران
الفرق لنا
احمد غيلان
أخبار
المؤتمر نت - شعار المؤتمر الشعبي العام

السبت, 18-أغسطس-2012
المؤتمرنت -
المؤتمر يدين بشدة هجوم عدن ويحمل الحكومة مسؤولية استمرار الانفلات الأمني
دان مصدر مسئول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بشدة الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف اليوم مبنى الأمن السياسي ومبنى الإذاعة والتلفزيون في محافظة عدن(جنوب اليمن) وأدى إلى استشهاد (17) من جنود الأمن السياسي وإصابة (12) آخرين.

واعتبر المصدر هذا الهجوم الإرهابي دليلاً جديداً على مدى العقلية المريضة والنوازع الشريرة لدى عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة ومن يقفون ورائهم والذين ينزعون إلى ممارسة القتل وسفك الدماء بدم بارد وفي آخر يوم من أيام شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن هذا العمل يؤكد أن الإسلام بريء كل البراءة من عناصر الإرهاب وممن يستغلون الدين لتحقيق أهدافهم المريضة في الفساد في الأرض وقتل الأبرياء من دون أي اعتبار لحرمة الأرواح وقدسية الشهر الكريم.

وقال المصدر:إن الهجوم الإرهابي الذي شهدته عدن اليوم وما سبقه أعمال إرهابية ليؤكد على ما سبق وحذر منه المؤتمر الشعبي العام مراراً وتكراراً من أن التطرف والإرهاب كان ولا يزال أهم تحدٍ يواجه الوطن ويجب محاربته بقوة وحزم ودون هوادة .

وأضاف المصدر: إن تصاعد الأعمال الإرهابية وآخرها هجوم أبين الإرهابي وهجوم عدن ليؤكد صوابية ما طرحه المؤتمر الشعبي العام من أنه لا حوار مع الإرهابيين والقتلة من عناصر تنظيم القاعدة ومن يقفون ورائهم من خلال إيجاد التبريرات لممارستهم وإطلاق بعض التصريحات والمواقف غير المسئولة وقال: إن من يدعون إلى فتح حوار مع عناصر الإرهاب في تنظيم القاعدة إنما يسهمون بشكل أو بآخر في توفير الغطاء السياسي والمبررات لتلك العناصر الإجرامية الإرهابية لمواصلة جرائمها في استهداف الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وقال المصدر :إن المؤتمر الشعبي العام وهو يجدد إدانته لهذا الحادث وكل حوادث الإرهاب ليحمل السلطة المحلية في محافظة عدن والحكومة ووزارة الداخلية مسئولية استمرار الانفلات الأمني، ويطالب بسرعة فتح تحقيق في أسباب استمرار الانفلات الأمني ومحاسبة المسئولين عن ذلك ،كما يطالبها بتحمل مسئولياتها في حماية المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة وملاحقة الجناة وضبطهم وتقديمهم إلى العدالة.

وجدد المؤتمر الشعبي العام وقوفه إلى جانب أبناء القوات المسلحة والأمن ضد كل الجماعات الإرهابية والخارجين عن القانون وممارسي العنف والفوضى من قطع للطرقات والاعتداء على الكهرباء والنفط ومثيري الفتن والنعرات المناطقية والمذهبية،داعياً كافة القوى السياسية والشخصيات الاجتماعية والعلماء ومنظمات المجتمع المدني وكل الجهات إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية ومكافحتها كلاً في موقعه.

وعبر المصدر عن أحر تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الذين سقطوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في حماية أمن الوطن والمواطنين متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2016