الإثنين, 03-أغسطس-2020 الساعة: 11:34 م - آخر تحديث: 09:02 م (02: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
حوريات بحر يقدمن عروضا لمرتادي المطاعم الأمريكية
لحوريات البحر سحر وتأثير خاص، يداعب خيال البشر واهتمامهم على مر العصور، لذا حرصت الولايات المتحدة الأمريكية على استغلال هذا الافتتان، وذلك بعروض خاصة في المطاعم وأحواض الأحياء المائية، بواسطة عارضات يرتدين ملابس توحي بمظهر حوريات البحر، كما يتصورهن الإنسان، فنصفهن السفلي سمكة ونصفهن العلوي إنسان.

وقدم أول عرض من هذا النوع في ولاية فلوريدا الأمريكية، في صورة عرض باليه مسرحي راقص، في أكتوبر/ تشرين الأول عام 1947. وبعدها توالت العروض في أماكن أخرى، وانتقلت إلى أحواض السباحة والأحياء المائية.

وفي هذا التقرير، نستعرض أشهر 5 مواقع تقدم هذه النوعية من العروض في الولايات المتحدة الأمريكية:

1- The Sip 'n Dip Lounge، Great fall، مونتانا:

بدأت فكرة تقديم العروض في هذا المطعم عشية الاحتفال بعيد الميلاد عام 1995، حين وافقت إحدى مضيفات المطعم على ارتداء ذيل سمكة، وتقديم عروض لضيوف المطعم، ولعل ما ساعد في تقديم العرض بصورة مذهلة، هو وجود الجدار الزجاجي بين المطعم والبركة المائية الضخمة، المطلة على المطعم. ففي السابق كانت وسيلة التسلية الوحيدة في الموقع هو عازف البيانو، إلى أن أتى صاحب المطعم بفكرة استخدام بركة السباحة، عن طريق توظيف فتيات، يرتدين ملابس على هيئة "حوريات البحر"، للغطس في بركة السباحة وتقديم عروض لجذب ضيوف المطعم. وحققت الفكرة رواجاً كبيراً غير متوقع، ميزت المطعم عن غيره. ويقوم أصحاب المطعم بنشر إعلانات في الصحف بين الحين والاخر، لطلب توظيف حوريات في المطعم، ومعظمهن من الطالبات والأمهات.

2- Downtown Aquarium ، Denver، كولورادو:

تقدم حديقة الأحياء المائية Downtown، عرضاً خاصاً لحوريات البحر، حيث المياه المالحة والأحياء المائية المتنوعة بين السلاحف البحرية، والأسماك، وتطل هذه الحديقة المائية على مطعم خاص، كما يمكن للزوار التمتع بهذه العروض. وتقول إحدى العارضات إنها تستمتع كثيراً بتقديم شخصية حورية البحر، وسط سبع عارضات أخريات، والاستمتاع يومياً بالأحياء المائية، التي تعتبرها العارضة شركاء في العمل.

3- Dive Bar، Sacramento، كاليفورنيا:

يستمتع زوار هذا المطعم، بعروض غطس مميزة، داخل بركة السباحة الضخمة المطلة على المطعم، وما يميز هذه العروض، أنها تقدم بواسطة عارضين من الرجال والنساء، يضعون مكياجا مميزا وإكسسوارات غريبة. ويستمر العرض الواحد لمدة تمتد لـ30 دقيقة تجذب انتباه الجميع.

4-Wreck Bar ، Fort Lauderdale، فلوريدا:

يقع هذا المطعم داخل فندق شيراتون بفلوريدا، ويشتهر بأنه يستوحي اسمه من ديكوراته المميزة، والتي تتخذ من حطام السفينة تصميما لها، كما يشتهر بعروض حوريات البحر، لكن ما يميز عروض المطعم، أنها غير مكررة، وتستمر لمدة 30 دقيقة، حيث يقدم العارضون رقصات ارتجالية غير محفوظة. وتعمل على تدريب الحوريات، عارضة لديها خبرة كبيرة ومارست هذه العروض لأكثر من 25 عاماً.

5- Silverton Casino، لاس فيغاس، نيفادا:

يمكنك إيجاد أي شي تريده في لاس فيغاس، وبالتأكيد سيكون لعروض حوريات البحر رونقاً آخر هناك، حيث يضم هذا الفندق مطعماً خاصا، مطلاً على حديقة أحياء مائية، حيث تشارك خمس حوريات منزلهتن مع أكثر من أربعة آلاف نوع مختلف من الأحياء المائية، ويمكن لزوار المطعم الاستمتاع بهذه العروض مجاناً.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020