الأحد, 05-يوليو-2020 الساعة: 07:49 ص - آخر تحديث: 03:35 ص (35: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
علوم وتقنية
المؤتمر نت - إحتضنت قاعة عمر المختار بجامعة الحديدة اليوم الحفل التكريمي لخريجي المعهد العام للاتصالات بالحديدة والبالغ عددهم  230 متدرباً ومتدربة في الرخصة الدولية

المؤتمرنت - محمد شنيني -
تكريم (230) متدربا برخصة الحاسوب
إحتضنت قاعة عمر المختار بجامعة الحديدة اليوم الحفل التكريمي لخريجي المعهد العام للاتصالات بالحديدة والبالغ عددهم 230 متدرباً ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والشبكات العالمية (سيسكو) بتمويل من صندوق تنمية المهارات.

وفي الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم ألقى أكرم عبدالله عطية محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي كلمة هنى فيها جميع الخريجين حملة الرخصة الدولية في الحاسوب والشبكات مشيراً إلى أن هؤلاء الخريجين يعدون ثمرة من ثمار الثورة اليمنية التي نحتفل بذكراها الذهبية والتي بها ومن خلالها ولج الشعب اليمني عالم المعرفة .

مؤكداً على ضرورة و أهمية التأهيل العلمي للموارد البشرية بما يتناسب مع متطلبات عصر تقنية المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات الذي لا يقبل إلا بالتنافس واكتساب المعارف والمهارات الحديثة لدخول سوق العمل. وكون المرحلة والعصر عصر التقنية.

كما ألقيت كلمات من مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية قبل المهندس / صادق مصلح وو مدير عام صندوق تنمية المهارات بالجمهورية فيصل المقطري والمهندس / عبدالكريم الآنسي عميد المعهد العام للاتصالات ومديرة فرع المعهد بالمحافظة سعيدة عبدالله فرج والزميل الإعلامي /فؤاد العوسجي عن الخريجين أشارت جميعها إلى أن تخرج هذه الدفعة تأتي في اطار الشراكة المثمرة بين المعهد العام للاتصالات وصندوق تنمية المهارات في تأهيل وتدريب الكوادر الشابة من مختلف القطاعات العامة والخاصة والمختلطة ومنظمات المجتمع المدني وأشارت الكلمات إلى أهمية المناسبة التي تأتي تزامناً مع أفراح شعبنا اليمني بالعيد الذهبي لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

حضر الحفل عبده هد يش نائب رئيس جامعة الحديدةلشئون الطلاب المهندس عبد الباسط الهيج مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة وعلي هبه مكي نائب مدير فرع المؤسسة والدكتور وعدد من الشخصيات العلمية و الإجتماعية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020