السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:29 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ومعه الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وعلي أحمد العمراني وزير الإعلام المبرزين والمبرزات في فعاليات المخيم الكشفي الوطني الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة وجمعية الكشافة احتفاء بالذكرى الخمسين لعيد 26 سبتمبر وذلك في ختام الحفل الذي احتضنته الصالة الدولية بصنعاء.

المؤتمرنت -
وزارة الشباب والرياضة تُكرم المشاركين في المخيم الوطني الكشفي
كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ومعه الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وعلي أحمد العمراني وزير الإعلام المبرزين والمبرزات في فعاليات المخيم الكشفي الوطني الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة وجمعية الكشافة احتفاء بالذكرى الخمسين لعيد 26 سبتمبر وذلك في ختام الحفل الذي احتضنته الصالة الدولية بصنعاء.

وفي الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني ثم بآي من الذكر الحكيم تلاه الكشاف ظافر الخولاني قال وزير الشباب والرياضة:نحن سعداء بالاحتفال بالعيد الوطني لثورة سبتمبر في ذكراه الـ50 وأنا فخور بكم ايها الرائعون والرائعات فلقد أعطيتمونا أملا مشرقا لغد جميل.

وتابع:لقد كان لمشاركتكم في المخيم الكشفي الوطني وحفل إيقاد الشعلة الأثر الإيجابي الكبير وكان عرضكم يستحق الشكر والتقدير..

وأضاف أيها الشباب والشابات إنكم جزء من المشروع الوطني الكبير الحضاري المتمثل في بناء الدولة المدنية الحديثة،في ظل قيادة المشير عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية،الذي يبذل جهودا جبارة للوصول باليمن إلى بر الأمان.

وشكر الإرياني في ختام حديثه كل من ساهم في إنجاح الاحتفالية بدون استثناء متمنيا أن تقام مراكز كشفية على مستوى مديريات الوطن.

كلمة الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات عبر فيها عن سعادته بهذه الاحتفالية الكبيرة، وقال لقد حلمنا بقيام الجمهورية اليمنية والانتصار لها وها نحن نحتفل بأعياد الثورة وها أنتم ترسمون ملامح المرحلة القادمة وأول علامات التحول هو أنتم أيها الشباب الطامحين لمستقبل أفضل..نشعر معكم بالفخر والاعتزاز ويحدونا أمل بأن ننتصر في كل معارك الحياة في ظل دولة مدنية حديثة دولة حرية وعدالة ومساواة.

بدوره أكد وزير الإعلام علي أحمد العمراني أن العيد الوطني لثورة سبتمبر عيد عظيم مشيدا بما قدمه الشباب والشابات من عروض كشفية لاقت النجاح مؤكدا أن ثورة سبتمبر فتحت آفاقا كبيرة لعيدي 14 أكتوبر و30 نوفمبر لتتوج هذه الأعياد بعيد الوحدة الوطنية في الــ22 من مايو المجيد،وتابع: لقد جاء سبتمبر ليقول للعالم أن اليمن قوية بأبنائها وعظيمة بتاريخها.

من وحي الاحتفالية والتكريم
- كلمة القادة الكشفيون ألقاها علي شملان والتي عبر فيها عن أسمى آيات التهاني للقيادة السياسية والشعب اليمني وقال فخورون بشباب وشابات الكشافة والوسام الذي حصلنا عليه هو تكريم لنا جميعا..

- كلمة المرشدات التي ألقتها كفى العامري عبرت فيها عن شكر الجميع لمن أسهموا في تنظيم هذه المخيم والتعبير عن عيدنا الوطني خير تعبير من خلال الاهتمام والرعاية التي تحصلوا عليها ووصفت المشاركة بالجيدة.

- فنان اليمن بدر الخليدي (السوبر ستار) قدم أغنية وطنية رائعة نالت استحسان الحضور بعنوان (يمنيا أنا).. وبالمثل أبدع الفنان محمد الوديع في تقديم أغنية وطنية بعنوان (كلنا للأرض جيش)..فيما قدمت زهرات المرشدات أوبريت غنائي وزعه العازف طلال الشراعي بعنوان (عاش وعد المرشدات)..

- فرقة محافظة أبين الكشفية قدمت مسرحية بعنوان (أبين الجريحة) أشاروا فيه لما تمر به أبين من معاناة.

- تم منح الشارة الدولية والأهلية والخشبية لعدد من قادة المخيم من مختلف محافظات الجمهورية.
- تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية بالشهادات التقديرية والهدايا العينية.
- كرم الضيوف كبار الجهات المشاركة في الحفل والمخيم والجهات التي كان لها دور كبير في نجاحه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024