الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:36 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - كشفت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم النقاب، الأربعاء، عن التعويذة الرسمية التي تم إعتمادها للمسابقة المزمع إقامتها خلال المدة من الخامس وحتى الثامن عشر من كانون الثاني/ يناير 2013 المقبل.

المؤتمرنت -
الكشف عن تعويذة خليجي 21 قبل قليل من قرعة البطولة
كشفت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم النقاب، الأربعاء، عن التعويذة الرسمية التي تم إعتمادها للمسابقة المزمع إقامتها خلال المدة من الخامس وحتى الثامن عشر من كانون الثاني/ يناير 2013 المقبل.

وقال مدير الدورة احمد النعيمي : إن اللجنة المنظمة “اعتمدت الجمل الملقّب بسفينة الصحراء كتعويذة للدورة”، مشيراً إلى أنّ هذا القرار جاء بعد “دراسة معمّقة لاسيما أن الجمل هو القاسم المشترك الاكبر بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي بالاضافة إلى العراق واليمن فضلاً عما يمثله من أهمية الكبيرة في تراث تلك الدول”.

وأكد النعيمي، أنّ الاعلان الرسمي عن تفاصيل إختيار التعويذة “سيعلن خلال شرح موجز سيعرض في الحفل”.

وسيتم في حفل القرعة الكشف عن إسم التعويذة، بالاضافة إلى مفاجأة ستعلن عنها الشركة الفرنسية للحضور المتواجدين في الحفل الذي سينطلق عند الساعة السابعة من مساء غد الخميس، كما سيتم الكشف عن الاعلان التلفزيوني الرسمي لدورة خليجي 21.

وكانت شركة SITENEVENT الفرنسية قد وضعت اللمسات الاخيرة لحفل القرعة في البروفة الاخيرة التي أقامتها يوم أمس في المتحف الوطني، وذلك بإشراف فنيين وخبراء فرنسيين، وبحضور العديد من اللجان العاملة في الدورة، وتم فيها إعتماد التصوّر النهائي للحفل بالاضافة إلى تحديد آلية الدخول والخروج ومناطق تواجد الضيوف.

كما أنجزت لجنة المراسم الترتيبات النهائية لآلية تنظيم المقاعد، بحسب الفئات التي تم توزيعها، كما حدّدت اعتمدت القوائم الرسمية للضيوف المتواجدين في الحفل من كبار الشخصيات والاعلاميين، بالاضافة إلى المنطقة الخاصة التي ستتواجد بها الوفود الرسمية، وتم توزيع المهمام بين لجنة العلاقات العامة ولجنة المراسم، بناءً على الاجتماعات التنسيقية التي عقدت في وقت سابق من الشهر الحالي.

وبدأت الوفود المشاركة في قرعة دورة كأس الخليج الحادية والعشرين بالتوافد الى أرض المملكة لحضور مراسم حفل إجراء القرعة الذي يقام في السابعة من مساء الخميس بمتحف البحرين الوطني بالمنامة، بينما من المنتظر أن تستكمل بقية الوفود وصولها صباح اليوم وفق ترتيبات الحجوزات المسبقة.

وسيحضر الحفل كل من ممثلي المنتخبات الخليجية المشاركة في الدورة وأعضاء اللجان الفنية والإعلامية بالإضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية على المستوى المحلي والخليجي والعربي الى جانب الشخصيات الأخرى التي حرصت اللجنة المنظمة العليا على دعوتها لمراسم الحفل.

وتحرص اللجنة المنظمة للدورة على تقديم الدعم الكامل لوسائل الإعلام وذلك في إطار التوجه القائم في هذا الجانب، في ظل ما يلعبه الإعلام من دور أساسي وكشريك بارز على نجاح دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين وجميع الفعاليات الرياضية المختلفة.












أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024