الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 05:50 م - آخر تحديث: 05:31 م (31: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اجرى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا باخية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود عاهل المملكة العربية السعودية ، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك عبر فيه الاخ الرئيس عن التهاني الحارة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يجري اتصالات هاتفيه مع الملك السعودي وامير الكويت ورئيس دولة الامارات
اجرى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا باخية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود عاهل المملكة العربية السعودية ، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك عبر فيه الاخ الرئيس عن التهاني الحارة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وتناول مع خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين ..منوها الى ان الدعم الاخوي الصادق من خادم الحرمين الشريفين تجاه الشعب اليمني خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية قد اسهمت اسهاما مباشرا وقويا من اجل خروج اليمن الى بر الامان وفقا لمقتضيات المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الامن 2014 و2051.

وقد اكد خادم الحرمين الشريفين ان المملكة العربية السعودية تتوق الى تحقيق استعادة الامن والاستقرار في اليمن والخروج من الظروف الصعبة الراهنة الى بر الامان على اعتبار ان امن اليمن من امن المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام .

واجرى الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا بأخية امير دولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح عبر فيه عن التهاني الحارة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك لسمو الامير والشعب الكويتي الشقيق.. متمنيا على الله العلي القدير ان تعود هذه المناسبة الدينية العظيمة والمباركة وقد تحقق للكويت المزيد من التطور والازدهار وللعلاقات بين البلدين الشقيقين التطور والنمو والمزيد من التقارب الاخوي والتوسع الى افاق ارحب وبما يخدم التطلعات المشتركة الثنائية للشعبين الشقيقين والامة العربية والاسلامية بصفة عامة.

كما اجرى رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا بأخية رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عبر فيه عن التهاني القلبية له وللشعب الاماراتي الشقيق وذلك بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ..متمنيا على الله العلي القدير ان تعود هذه المناسبة المباركة والعظيمة وقد حققت الامارات في ظل قيادة الشيخ خليفة بن زايد المزيد من التطور والازدهار وللعلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين المزيد ايضا من التطور والنمو وبما يخدم امال وتطلعات الشعبين الشقيقين بصفة خاصة ومصالح الامة العربية والاسلامية بصفة عامة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024