الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:47 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدى أبطال القوات المسلحة والأمن صلاة عيد الأضحى المبارك في كافة المناطق والقوى والمحاور والوحدات العسكرية وفروع الأجهزة الأمنية في محافظات الجمهورية.

المؤتمرنت -
أبطال القوات المسلحة والأمن يؤدون صلاة عيد الأضحى بوحداتهم القتالية
أدى أبطال القوات المسلحة والأمن صلاة عيد الأضحى المبارك في كافة المناطق والقوى والمحاور والوحدات العسكرية وفروع الأجهزة الأمنية في محافظات الجمهورية.

واستمعوا إلى خطبتي عيد الأضحى المبارك التي تناولت عظمة وأهمية ومكانة هذه المناسبة الدينية التي يجتمع فيها المسلمون عامة تحت راية واحدة، وأشار الخطباء إلى ضرورة استغلال هذه المناسبة الدينية العظيمة لتصفية وتنقية النفوس وتعظيم قيم التضحية والفداء والتكافل والتراحم وتعزيز روح الأخوة ووحدة الصف ومواجهة الأخطار التي تهدد الأمة.

وأشادوا بدور أبطال القوات المسلحة والأمن في مواصلة أدائهم لمهامهم الوطنية المقدسة في حفظ وحماية الأمن والاستقرار، خاصة في مثل هذه الأيام المباركة التي يتضاعف فيها الأجر والثواب للمرابطين في سبيل الله والوطن .. داعيين منتسبي القوات المسلحة والأمن إلى بذل مزيد من الجهود في الحفاظ على الجاهزية الفنية ، والقتالية وتوحيد الصفوف، وتعميق مبدأ الولاء الوطني المطلق لله ثم الوطن والثورة والوحدة ، ونبذ كافة الولاءات الضيقة .

واعتبر الخطباء منتسبي القوات المسلحة والأمن هم عماد الأمة ومن يقع على عاتقهم أمانة ومسئولية كبيرة في الدفاع عن أمن واستقرار وسيادة الوطن .. مؤكدين أهمية استشعار المسؤولية من قبل كل من يحمل شرف الانتماء إلى القوات المسلحة والأمن في مثل هذه الظروف التي يتهيأ فيها الشعب للولوج في مرحلة جديدة عنوانها الدولة المدنية الحديثة والحكم الرشيد والمواطنة المتساوية.

ولفتوا إلى أن المرحلة المقبلة تبشر بالخير والنماء في ظل التلاحم القوي بين الشعب وقواته المسلحة والأمن تحت قيادته السياسية والوطنية المخلصة ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يعمل بكل جهد وتفان وإخلاص لإخراج الوطن من دوامة الأزمات المتلاحقة إلى بر الأمان.

وطالب الخطباء كافة أبناء اليمن تحمل مسئولياتهم الوطنية والتاريخية والوقوف إلى جانب الوطن ومصالحه العليا كلا من موقعه لمواجهة ومجابهة كافة المخاطر والتحديات المحدقة بالوطن وفي مقدمتها الإرهاب والتطرف والتخريب .. داعين الله سبحانه وتعالى أن يترحم على أرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024