الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 01:37 م - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن 14 عاماً من العمل المتواصل والمتجدد والمثمر من عمر الجمهورية اليمنية قد نقلت اليمن إلى مصاف متقدمة من النهوض الكبير في مشروعات البنى الأساسية وفي مشروعات التنمية.
وقال نائب رئيس الجمهورية إن واقعاً جديداً يتشكل سوف يغير الملمح الاقتصادي والإنمائي إلى الأفضل في يمن الخير والعطاء، يمن الـ22 من مايو، وهي شواهد تملأ الأفق وتسمو فوق الكلمات تؤكد أن القول بحجم الفعل....
المؤتمرنت -
نائب الرئيس..واقع جديد يتشكل في يمن الوحدة والديمقراطية
أكد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن 14 عاماً من العمل المتواصل والمتجدد والمثمر من عمر الجمهورية اليمنية قد نقلت اليمن إلى مصاف متقدمة من النهوض الكبير في مشروعات البنى الأساسية وفي مشروعات التنمية.
وقال نائب رئيس الجمهورية إن واقعاً جديداً يتشكل سوف يغير الملمح الاقتصادي والإنمائي إلى الأفضل في يمن الخير والعطاء، يمن الـ22 من مايو، وهي شواهد تملأ الأفق وتسمو فوق الكلمات تؤكد أن القول بحجم الفعل. وأوضح نائب رئيس الجمهورية أن من يرى اليمن يتأكد انه يعيش ورشة عمل كبيرة لاتقف عند حد معين وانما تتواصل في حراك جديد يعود بثماره ونفعه على كل أبناء شعبنا في المناطق المختلفة، مشيراً إلى مئات المشاريع التي جرى تنفيذها ويجري تنفيذها، ومئات المشاريع المهمة في الكهرباء والطرق والاتصالات والموانئ والتعليم والخدمات الصحية وغيرها من المجالات سوف يتم وضع حجر الأساس لها.
وأكد نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا للاحتفالات في تصريح لـ«26 سبتمبرنت» إن للاحتفال هذا العام بالعيد الوطني الرابع عشر زخماً متجدداً فعالاً يُؤثر البناء ومشروعات التنمية،وهي مؤشرات تنبع من الواقع المعاش ومن خارطة النشاطات الاقتصادية والخدمية والمشروعات التي تسامق الفضاء بما تحقق عملا ملموساً وإنجازات شاهدة على صدق العمل والتوجه، ونابعة من خطط التنمية.
واشار نائب الرئيس إلي أن احتفال هذا العام يتزامن مع حراك ثقافي إبداعي يحمل هويتنا ويتحمل مسؤولية التجسيد الإبداعي المعنوي الادبي وهو صنعاء عاصمة للثقافة العربية 2004م التي تعد فرصة تاريخية لتنامي ابداعاتنا الثقافية والفنية، ونافذة تطل من خلالها على عالمنا العربي وعلى محيطنا الدولي نحاور الجميع وملء عقولنا وحياتنا آلاف من سنوات الحضارة والابداع والفاعلية الانسانية ثقافياً وتراثياً.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024