الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:46 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت -
مركزي إتحاد شباب اليمن يوجهون رسالة للمشير هادي
رفع أعضاء المجلس المركزي للاتحاد العام لشباب اليمن الذي يعقد دورته الاعتيادية السادسة “دورة الشهيد عبد الكريم ذعفان “برئاسة الأستاذ معمر الإرياني _ وزير الشباب والرياضة "رئيس الإتحاد العام لشباب اليمن" .. في رسالة للمشير/عبد ربه منصور هادي _ رئيس الجمهورية ، رفعوا أخلص التحايا وعظيم الامتنان والتقدير لما يلقاه الشباب في عموم الوطن الحبيب من رعاية كريمة ودعم لا محدود من القيادة السياسية ، وهو الدعم النابع من إيمان فخامته الراسخ بأن الشباب هم وسيلة التنمية وغايتها في نفس الوقت؛ وبسواعد الشباب تبني الأمم أمجادها.

وقال أعضاء المجلس المركزي _ الذي يعقد دورته في إطار التحضير لانعقاد المؤتمر العام المزمع عقده في يناير المقبل _في برقيتهم ،إننا يا فخامة الرئيس ونحن نعايش ونتابع الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها بلادنا وما تبذلونه من جهود جبارة لإنجاح التحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر الوطني والخروج باليمن إلى بر الأمان، وفي الوقت الذي نثق بقدرتكم على لملمة جراح الوطن، نؤكد لفخامتكم بأن شباب الاتحاد سيظلون جنوداً أوفياء يساندون توجهاتكم الصادقة والمخلصة لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

وفي سياق ذي صلة، عقد المجلس المركزي لاتحاد شباب اليمن اجتماع بحضور قيادات وأعضاء فروع الاتحاد بالمحافظات ، ناقش فيه تقارير أنشطة الاتحاد للفترة الماضية، ومصفوفة التعديلات على النظام الداخلي للاتحاد وتقريري هيئة الرقابة والتفتيش والمحاسب القانوني للأعوام 2009 ـ 2012م والحساب الختامي.

واستعرض الاجتماع تقرير رئيس الاتحاد الخاص بالأنشطة التي نفذها الاتحاد خلال الماضية المتضمن الأنشطة التنظيمية وأنشطة الفروع، والأنشطة الجماعية الرئيسية الخاصة بالمهرجانات الشبابية والقافلة الثقافية، والمشاركة الفاعلة للاتحاد في خليجي 20 إلى جانب الأنشطة الإعلامية، والثقافية والتأهيلية والتدريبية وأنشطة متنوعة.

وفي الاجتماع أشار الأستاذ معمر الإرياني _ وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن ، إلى أن الأزمة التي شهدتها اليمن أدت إلى تدني مستوى الأداء في كافة المرافق العامة والمختلطة والخاصة وامتدت آثارها السلبية إلى منظمات المجتمع المدني ومنها اتحاد شباب اليمن، لافتا إلى أن تلك الأوضاع ساهمت في تقليص نشاطه وإعاقة فعالياته على المستوى المركزي والفروع بالمحافظات.

وقال:" إن الاتحاد وبالرغم من ذلك تجاوز الكثير من الموانع للقيام بواجباته ومهامه المناطة واستطاع تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة "، مشيرا إلى أن الاجتماع ينعقد بعد أزمة سياسية كادت تعصف باليمن في نفق مظلم يتعذر الخروج منه.

وأضاف :" لولا عناية الله التي ألهمت العقلاء من قادة الوطن والأشقاء في دول الخليج للتوافق على حل الخلافات السياسية بالحوار الذي أفضى إلى توقيع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة التي تم بموجبها تم تشكيل حكومة الوفاق الوطني وانتخاب الأخ عبد ربه منصور هادي رئيسا للجمهورية الذي يعمل جاهدا في سبيل إصلاح وتطبيع الأوضاع إلى ما كانت عليه".

ودعا الارياني الشباب إلى أن يكونوا عاملا فاعلا ومساهما في إنجاح مؤتمر الحوار الوطني والانتقال إلى الدولة المدنية الحديثة، مشددا على رجال الصحافة والإعلام أن يكونوا معاول بناء لا هدم والمساهمة في إطار تخصصها لبناء وتنمية الوطن وتعزيز عملية التنمية.

وفي ختام الاجتماع أكد المشاركون مساندتهم لجهود الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجهاته الصادقة والمخلصة لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن، مشيدين بما يبذله من جهود كبيرة لإنجاح التحضيرات الجارية لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني والخروج باليمن إلى بر الأمان.

وثمن المشاركون ما يلقاه الشباب في عموم محافظات الجمهورية من رعاية ودعم لا محدود من قبل الأخ رئيس الجمهورية إيمانا منه بأن الشباب وسيلة التنمية وغايتها وبسواعدهم تبنى الأمم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024