الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:36 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تتواصل الاخفاقات لرجال الأمن في الحديدة فبعد مرور اقل من شهر على محاصرة 20 طقم عسكري و4 مصفحات و 120 عسكري لمنزل امرأة عجوز في قرية منظر بالدريهمي  اعتقل أفراد من إدارة البحث الجنائي نائب رئيس الغرفة التجارية بالحديدة

المؤتمرنت-الحديدة -
مجموعة هائل سعيد تستنكر اختطاف مديرها الإقليمي من قبل البحث الجنائي بالحديدة
تتواصل الاخفاقات لرجال الأمن في الحديدة فبعد مرور اقل من شهر على محاصرة 20 طقم عسكري و4 مصفحات و 120 عسكري لمنزل امرأة عجوز في قرية منظر بالدريهمي اعتقل أفراد من إدارة البحث الجنائي نائب رئيس الغرفة التجارية بالحديدة احمد جازم سعيد انعم من أمام منزله و اقتياده بالقوه و الاعتداء عليه بالضرب رغم تعريفه بنفسه .

وبررت إدارة البحث الجنائي اعتقال جازم و هو المدير الإقليمي لمجموعة شركات هائل سعيد انعم بالحديدة انه تم عن طريق الخطأ لتشابه بالأسماء بالرغم من انه شخصية اجتماعية و تجارية معروفة للجميع في الحديدة كونه يشغل مناصب قيادية في عدة منظمات مدنية و خيرية.

من جانبها استنكرت مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه الحادث الذي تعرض له رجل الإعمال المعروف /احمد جازم سعيد -المدير الإقليمي للمجموعة عصر يوم الثلاثاء الماضي بمدينة الحديدة أثناء خروجه من منزله إلى مقر عمله حيث أقدمت مجموعة مسلحة مكونه من أربعة أشخاص بزي مدني يقودها الضابط /صادق المغني وتحت تهديد السلاح اعتدوا عليه بالضرب وتم أخذه بالقوة على سيارتهم واقتياده إلى إدارة البحث الجنائي رغم تعريفه بنفسه عليهم إلا أنهم لم يطلقوه إلا بعد إن عرف به احد المواطنين مما جعلهم يتركوه .

وقالت المجموعة في بلاغها الصحفي "مما يؤسف له أن هذه المجموعة المسلحة اتضح أنها تنتمي إلى جهاز البحث الجنائي بالحديدة يقودها ضابط يدعى /صادق الغني مناط بها حماية امن وسلامة وكرامة المواطن .

وطالبت المجموعة في ختام بلاغها الصحفي حصل المؤتمرنت على نسخة منه السلطات الحكومية والأمنية بضبط الجناة وإحالتهم إلى القضاء حتى ينالوا جزائهم العادل ولكي يكونوا عبرة لغيرهم كون هذه السلوكيات والأفعال الإجرامية لا تساعد ولا تشجع على الاستقرار والاستثمار ولذا تهيب بالجميع الوقوف صفا واحدا تجاه هكذا ممارسات تخل بأمن الوطن والمواطن "

الجدير بالذكر أن هذه الجريمة التي استنكرها مواطنو محافظة الحديدة تكشف مدى الانفلات الأمني الذي تعيشه محافظة الحديدة ليس من المسلحين من خارج المحافظة بل ممن مناط بهم حماية القانون وبالذات ضباط وجنود الأمن وخاصة في إدارة البحث .
إلى ذلك أدان المجلس المحلي لمديرية الحوك هذا الاعتداء على الشخصية الاجتماعية و التجارية المعروفة بخيرها و عطائها .. وطالب علي إبراهيم هندي مدير عام مديرية الحوك من وزير الداخلية بسرعة التوجيه بالتحقيق في هذا الواقعة و ضرورة وضع حد للانفلات الأمني بالحديدة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024