الثلاثاء, 02-يونيو-2020 الساعة: 05:38 م - آخر تحديث: 05:38 م (38: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - أكد وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الإرياني على أن تكريم أبطال الانجازات الرياضية الخارجية يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والحكومة بأبنائها الشباب وتحفيز جهودهم باتجاه تحقيق مزيد من الانجازات الرياضية على المستويات العربية والدولية.

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
الشباب تكرم أبطال اليمن بشهادات تقديرية و(70) مليون ريال
أكد وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الإرياني على أن تكريم أبطال الانجازات الرياضية الخارجية يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والحكومة بأبنائها الشباب وتحفيز جهودهم باتجاه تحقيق مزيد من الانجازات الرياضية على المستويات العربية والدولية.

وقال الارياني - في الحفل التكريمي لأبطال الانجازات الرياضية الحاصلين على المراكز المتقدمة في المشاركات العربية والقارية والدولية في مختلف الألعاب الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة اليوم بصنعاء- لقد تحملت الوزارة أعباء وتراكمات جمًة خلال الفترة الماضية واستطعنا بتعاون الجميع التغلب على كثير من الصعوبات، حيث تم تكريم أبطال النشاط الرياضي المحلي للأعوام 2007 – 2011م خلال العام الجاري بمبلغ 160 مليون ريال، واليوم نكرم أبطال الانجازات الرياضية الخارجية بمبلغ 70 مليون ريال " للأعوام 2010 و 2011 و2012م.

وكشف الارياني عن تكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب الدورة الـ14 خلال الأيام القليلة القادمة. مبينا في الوقت نفسه ان وزارته بالتعاون مع اللجنة الأولمبية اليمنية تعمل على إنجاز مشروع البطل الأولمبي بهدف الإعداد المبكر للشباب والرياضيين في مختلف الألعاب للمشاركة في أولمبياد 2016م.

وأكد وزير الشباب على ان العام 2013م سيكون أفضل بالنسبة للشباب والرياضة وسيتم التغلب على الصعوبات بتظافر جهود الجميع.
مشيرا إلى أن الوزارة بصدد الترتيب والإعداد للمؤتمر الوطني للرياضة الذي سيتم خلاله مناقشة كافة المشاكل والقضايا التي تواجه الرياضة اليمنية والخروج برؤية تلبي تطلعات الشباب والرياضيين

من جهته أكد وزير الإعلام علي أحمد العمراني اهتمام الدولة والحكومة بشريحة الشباب وتنمية قدراتهم الإبداعية في مختلف المجالات.

وقال الوزير العمراني إن تكريم أبطال الانجازات الرياضية للأعوام الماضية يؤكد اهتمام الحكومة وتركيز جهودها على الشباب باعتبارهم جل الحاضر وكل المستقبل.

وفيما عبر العمراني عن سعادته لحضور الحفل التكريمي للأبطال الرياضيين الذين حققوا انجازات ومراكز متقدمة على مستوى العالم ورفعوا اسم اليمن عاليا في مختلف المحافل الرياضية الدولية ، أكد أن على الشباب بذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم الإبداعية في مختلف الجوانب

من جهته اعتبر يوسف الخضري في كلمه المكرمين التي ألقاها – ان تكريم أبطال الانجازات الرياضية الخارجية اعترافا من وزارة الشباب بجهودهم وإنجازاتهم التي حققوها في مختلف المحافل.ولفت لاعب الكونغفو – الخضري- الى أن هذا التكريم سيكون حافزا معنويا للشباب والرياضيين لبذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق الانجازات

هذا وكرم وزيرا الشباب والرياضة والإعلام ومعهما وكلاء وزارة الشباب والرياضة الأبطال الرياضيين الذين حققوا مراكز متقدمة في المحافل الخارجية بالشهادات التقديرية والمبالغ المالية التي بلغت أكثر من 70 مليون ريال يمني.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020