الإثنين, 06-يوليو-2020 الساعة: 08:49 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشواره في منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة لكرة القدم غدا الأحد بمواجهة منتخب البحرين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبيهما منتخبا السعودية وإيران.

المؤتمرنت -
منتخب اليمن يواجه البحرين في بداية مشواره ببطولة غرب آسيا
يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشواره في منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة لكرة القدم غدا الأحد بمواجهة منتخب البحرين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبيهما منتخبا السعودية وإيران.

ويشارك المنتخب الوطني في هذه البطولة التي تستضيفها الكويت وتستمر حتى 20 ديسمبر الجاري للمرة الثانية في تاريخه بعد مشاركته في النسخة السادسة عام 2010 في الأردن وخرج من منافساتها في دور نصف النهائي بخسارته بركلات الترجيح أمام المنتخب الكويتي الذي توج بلقب البطولة.

ويشارك في النسخة السابعة التي انطلقت منافساتها اليوم في الكويت 11 منتخباً وزعت على ثلاث مجموعات ضمت الأولى منتخبات الكويت "حامل اللقب" وفلسطين وعمان ولبنان، فيما ضمت الثالثة منتخبات العراق والأردن وسوريا.

ويتأهل إلى الدور الثاني (نصف النهائي) بطل كل مجموعة إضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، ويتأهل الفائزان إلى النهائي فيما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركز الثالث يوم 20 ديسمبر.

ويلعب المنتخب الوطني مباراته الثانية الأربعاء المقبل حين يواجه المنتخب السعودي، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة المنتخب صاحب الرصيد الأكبر في عدد مرات الفوز باللقب الغرب آسيوي المنتخب الإيراني وتقام السبت القادم.

واستعد المنتخب الوطني لهذه البطولة بمعسكر داخلي قبل أن يغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة لإجراء معسكر خارجي خاض خلاله ثلاث مباريات خسر جميعها بالنتيجة ذاتها (1-صفر) من ثلاث فرق مصرية هي الزمالك، الداخلية، والجونة، ولم يستطع لاعبو المنتخب تسجيل أي هدف في شباك هذه الفرق.

وكان المنتخب الكويتي توج بلقب النسخة الماضية "السادسة" لأول مرة في تاريخه، فيما يعد المنتخب الإيراني صاحب نصيب الأسد في بطولات غرب آسيا بإحرازه اللقب أربع مرات أعوام 2008، و2007، و2004، و2000، فيما نال المنتخب العراقي بطولة العام 2002.

المصدر-سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020