الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 05:12 ص - آخر تحديث: 12:04 ص (04: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
علوم وتقنية
المؤتمر نت - أوصى المشاركون في ورشة عمل التجربة التركية في مجال الحكومة الالكترونية بتطبيق بروتوكول التعاون الموقع بين اليمن وتركيا في هذا المجال من خلال نقل الخبرة والمعرفة اللازمة إلى فريق العمل اليمني وتقديم الدعم الاستشاري اللازم والاستفادة من التجربة التركية في هذا المجال.

المؤتمرنت – ماجد العديني -
اختتام ورشة تجربة تركيا بمجال الحكومة الالكترونية
أوصى المشاركون في ورشة عمل التجربة التركية في مجال الحكومة الالكترونية بتطبيق بروتوكول التعاون الموقع بين اليمن وتركيا في هذا المجال من خلال نقل الخبرة والمعرفة اللازمة إلى فريق العمل اليمني وتقديم الدعم الاستشاري اللازم والاستفادة من التجربة التركية في هذا المجال.

وطالب المشاركون المساهمة في تقديم الدعم المصاحب اللازم لضمان فرص نجاح أفضل لمشروع ومبادرات الحكومة الالكترونية في اليمن...مؤكدين ضرورة تبني مشروع الحكومة الالكترونية وتقديم الدعم والإرادة اللازمة له من قبل قيادة الدولة والحكومة.

وكانت الورشة التي اختتمت اليوم الأربعاء أعمالها بصنعاء ، ونظمتها على مدى يومين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع السفارة التركية بصنعاء وبمشاركة 75 مشاركا من 35 وزارة وجهة حكومية إضافة إلى فريق العمل الاستشاري التركي قد استعرضت خمس أوراق عمل تناولت عدد من تطبيقات الحكومة الالكترونية التركية قدمها استشاري الحكومة الالكترونية التركية ارتوروك أكن، وخلفية عن التجربة اليمنية في هذا المجال والوضع الراهن وتحدياته والتوجهات الحالية ومتطلبات تفعيل وإنجاح هذا المشروع قدمها منسق مشروع البوابة الالكترونية للحكومة المهندس/ علي يحيى حنينه.

فيما تناولت الورقة الثالثة التي قدمها المهندس/ أحمد الطيار من المركز الوطني للمعلومات الخدمات والتطبيقات التي تم تطويرها من قبل المركز لعدد من الجهات الحكومية في إطار مشروع الشبكة الوطنية للمعلومات،وتناولت الرابعة عدد من التطبيقات والخدمات الحالية في وزارة الداخلية ومتطلبات تطويرها قدمها المهندس/عبدالله حيدر من وزارة الداخلية.

وتناولت الورقة الخامسة التي قدمها المهندس علي الحكيمي من وزارة الإدارة المحلية عرض مشاريع الوزارة الأتمتة أعمال السلطة المحلية من
خلال عدد من نظم المعلومات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019