الخميس, 28-مايو-2020 الساعة: 04:07 ص - آخر تحديث: 12:02 ص (02: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - خسر منتبخنا الوطني لكرة القدم لقاءه الثاني في بطولة غرب آسيا التي تحتضنها الكويت على يد المنتخب السعودي في إطار منافسات المجموعة الثانية وأنهى المنتخب السعودي اللقاء بتفوقه بهدف وحيد جاء في الشوط الأول من زمن المباراة وتحديدا في الدقيقة 37..

المؤتمرنت -
منخبنا الوطني يخسر لقاءه الثاني أمام السعودية في غرب آسيا
خسر منتبخنا الوطني لكرة القدم لقاءه الثاني في بطولة غرب آسيا التي تحتضنها الكويت على يد المنتخب السعودي في إطار منافسات المجموعة الثانية وأنهى المنتخب السعودي اللقاء بتفوقه بهدف وحيد جاء في الشوط الأول من زمن المباراة وتحديدا في الدقيقة 37..

الشوط الأول

بدأ لاعبو المنتخب السعودي هذا الشوط بالضغط على مرمى منتخبنا في رغبة واضحة لخطف هدف السبق للعب بأريحية في شوطي اللقاء..لذا كانت السيطرة السعودية على مجريات الربع الساعة الأولى من هذا الشوط واضحة فاعتمدوا على تنويع اللعب من الأطراف عبر انطلاقات عبد الله الدوسري وحسين قهوجي وتمريرات عبد الله عطيف، إلا أن دفاع منتخبنا صادر أكثر من كرة قبل تشكيلها خطورة فعلية على مرمى سعود السوادي..

استمرت السيطرة السعودية حتى الدقيقة 20 وهنا بدأ لاعبو منتخبنا الوطني يتقدمون نحو المناطق الأمامية للاعبي السعودية معتمدين على تحركات وتمريرات أكرم الورافي والمحاولات الهجومية لنجيب الحداد، هذا الإندفاع أتاح فرصة التوغل للاعب السعودي علي الزيدي في الدقيقة 23 والذي سدد كرة أرضية مرت بعيدة عن القائم الأيمن لمرمى سعود السوادي.
بعد هذه اللعبة ضغط لاعبونا وتحصلوا على ثلاث ركنيات متتالية لم تستغل بشكل جيد لتصل الركنية الثالثة إلى يد الحارس السعودي..

الدقيقة 31 شهدت تحركات واسعة من قبل لاعبو الأخضر السعودي الذين شكلوا سلسلة هجمات متتابعة على مرمى سعود حتى شتتها لاعب منتخبنا محمد العبيدي..
الحفاظ على سلامة الشباك لمنتخبنا كان مهمة صعبة حين تمكن اللاعب السعودي عبد الله عطيف من استغلال كرة مرتدة على حافة الــ18 سددها بكل هدوء وروعة عالية لتسكن يمين السوادي معلنة تقدم المنتخب السعودي بهدف وتحديدا في الدقيقة 37.. لتمضي دقائق الشوط الأول بإتجاه النهاية بهذه النتيجة..

الشوط الثاني

ارتفع منسوب الأداء لدى لاعبونا في هذا الشوط وظهروا بشكل أفضل من لاعبي المنتخب السعودي ومع نزول اللاعبين أيمن الهاجري ووحيد الخياط تحسن الأداء الهجومي وأسفر الضغط عن تقليص هجمات لاعبو المنتخب السعودي على مرمانا..

الدقيقة 74 يسدد بدر الخميم كرة قوية تمر فوق قائم سعود مرتفعة بسنتيميترات قليلة ليرد لاعبونا بعدها بدقيقة بهجمة تسفرعن حصولهم على ركنية تتحول إلى تماس لا يثستفاد منها..
الأفضلية اليمنية في الشوط الثاني ترجمها اللاعب ايمن الهاجري الذي استثمر كرة بينية من الجهة اليسرى للمرمى السعودي لكزها بذكاء لتمر بإتجاه المرمى الخالي ولولا سوء الحظ وابتعاد الكرة بقليل عن الشباك لكان منتخبنا يحتفل بالتعادل الإيجابي..

الدقائق الأخيرة مع الوقت المحتسب بدل ضائع لم تسفر عن جديد..ليعلن الحكم عن إنتهاء المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدف وحيد ليرفع الأخضر السعودي رصيده إلى أربع نقاط فيما ظل منتخبنا الوطني بدون نقاط في البطولة..

المصدر-الرياضي نت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020