السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:26 م - آخر تحديث: 07:20 م (20: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقد اليوم بمحافظة حجه المؤتمر الصحفي للمعلمين تحت شعار "هذه حقوقنا" لتوضيح مطالب التربويين وفقاً لقانون الأجور والمرتبات، والذي نظمته النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية ونقابة المهن التعليمية في اليمن، بحضور عدد من القيادات المحلية والتنفيذية وقيادات مكتب التربية والتربويين بالمحافظة .

المؤتمرنت-حجة -
نقابتا المهن:إذا لم تستجب الحكومة لمطالبنا سنستأنف الإضراب
عقد اليوم بمحافظة حجه المؤتمر الصحفي للمعلمين تحت شعار "هذه حقوقنا" لتوضيح مطالب التربويين وفقاً لقانون الأجور والمرتبات، والذي نظمته النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية ونقابة المهن التعليمية في اليمن، بحضور عدد من القيادات المحلية والتنفيذية وقيادات مكتب التربية والتربويين بالمحافظة .

وقد ألقى يحيى القحمي _رئيس النقابة العامة للمهن بمحافظة حجة، كلمة نقابيي المحافظة والتي رحب فيها بالجميع شاكرا لهم ثباتهم في المطالبة بحقوقهم.

ومن ثم ألقى محمد حنظل _كلمة النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية _شاكرا في كلمته قيادة المحافظة ووجه الشكر الخاص لتربويي وتربويات المحافظة علي ضربهم أروع الأمثلة لزملائهم بالمحافظات.

وأكد أن لا صحة للاتهامات التي يدعيها البعض للنقابتين وكوادرهما بانهم سياسيون وقال: إننا تربويون نطالب بحقوقنا فقط ..

وقدم الشكر لمجلس النواب واستغرب التجاهل المتعمد والمسيس من قبل حكمة الوفاق التي وصفها أنها في وادي آخر لا يمت لمصالح الوطن والمواطن بصلة.

ومن ثم ألقى الأستاذ محمد الجرافي_ كلمة نقابة المهن، فند فيها مزاعم من تخلوا عن مطالب التربويين موضحا انه تم تعليق الإضراب حرصا علي مصلحة الطلاب ،مستدركاً :وإذا لم يتم التجاوب مع مطالبنا المشروعة فسيتم استئناف الإضراب من بداية الفصل الدراسي الثاني ..

وتمنى أن يثمر اللقاء القادم بالوزراء المعنيين الذي حدده مجلس النواب في ضرورة التزام الحكومة بتحقيق مطالب التربويين وقال :ولن نحمل الحكومة فوق طاقتها ولكن من الضرورة بمكان أن تلتزم بحقوقكم وجدولتها وفق خطة مزمنة ومتفق عليها.

من جانبه رحب أمين القدمي _أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، بالجميع وأكد علي ضرورة النظر إلى مطالب التربويين المشروعة وتحقيقها ..متمنيا أن يكون رئيس حكومة الوفاق حاضرا لكي يشاهد العرض التلفزيوني لمعاناة التربويين والطلاب أثناء الإضراب ويشجينا ببكائه ، مؤكدا وقوفه مع مطالب التربويين وحقوقهم بموجب الدستور والقانون.

حضر اللقاء أمين القدمي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، والشيخ فهد دهشوش _ عضو مجلس الشورى رئيس المؤتمر بمحافظة حجة، وعدد من وكلاء المحافظة، والقيادات النقابية في النقابتين وقيادة مكتب التربية بالمحافظة والمديريات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024