الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:13 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كشفت الأجهزة الأمنية عن أكبر شبكة دعارة في منطقة مذبح وتنشط في محافظتي صنعاء وعمران ولها علاقة وطيدة بشيوخ قبائل يوفرون لها الحماية، في وقت تجري فيه قوات الأمن تحقيقاتها لمعرفة

المؤتمرنت -
الكشف عن أكبر شبكة دعارة في منطقة مذبح بجوار مقر الفرقة
كشفت الأجهزة الأمنية عن أكبر شبكة دعارة في منطقة مذبح وتنشط في محافظتي صنعاء وعمران ولها علاقة وطيدة بشيوخ قبائل يوفرون لها الحماية، في وقت تجري فيه قوات الأمن تحقيقاتها لمعرفة أسباب تفشي ظاهرة الدعارة خصوصا في العاصمة.

ووفقا لما نقلته شبكة أخبار اليمن عن مصادر أمنية، فإن الشبكة تنشط في تجارة الرقيق والمخدرات وتربطها علاقات وطيدة مع شبكات دولية، وتتخذ الشبكة من محافظتي عمران وصنعاء مركزين رئيسيين كما تضم أعداداً كبيرة من العناصر التي يتم تجنيدها من الجنسين ويحملون جنسيات مختلفة بينها عربية ويمنية.

وأوضحت المصادر بأن ما لا يقل عن ثلاثين امرأة وفتاة في اليمن يعملن لصالح الشبكة التي يتوزع أعضاؤها على مجموعات مختلطة (من الجنسين) في مناطق وأحياء مختلفة من بينها منطقة (مذبح) شمال العاصمة صنعاء حيث تضم المجموعة المتمركزة في تلك المنطقة أشخاصاً يحملون الجنسية (الهندية) وتقوم الشبكة باستقطاب وتجنيد أعضاء جدد إليها.

ويقود مجموعة مذبح القريبة من مقر ما كان يعرف بالفرقة الأولى "مدرع" شابان أحدهما يدعى (عاصم الحدأ) وآخر يدعى ( أسامة ) بالإضافة إلى فتاة لم يتجاوز عمرها السادسة عشرة تدعى (أشواق) تقوم باستقطاب وتجنيد العناصر النسائية .

ويتنقل هؤلاء الفتية في إقامتهم عادة بين عدة أحياء ومناطق في صنعاء مثل شميلة والأصبحي وبيت بوس ومذبح والمنطقة القريبة من فندق "ريجنسي" بشارع خولان ومنطقة "دار الحيد" شرق صنعاء.

وتضيف المصادر بأن (عاصم) على علاقة وطيدة بشيخ قبلي يدعى "طعيمان" والذي يمتلك عدة منازل في صنعاء أحدها بالقرب من فندق "ريجنسي" وأن هذا الشيخ يوفر الحماية لعناصر الشبكة. .

وتفيد المصادر إن الشبكة تقوم كذلك باستغلال بعض الفتيات من خلال تشغيلهن في مراقص ليلية في أكثر من منطقة إلى جانب تجارة الجنس في حين يتم تسفير البعض إلى عدة دول عربية وأوروبية من بينها مصر والبحرين والنمسا وسويسرا ويوجد عدد غير قليل من الفتيات مختفيات عن أسرهن منذ سنوات حيث تعرضن للاستدراج أو الاختطاف من خلال أساليب مختلفة من ضمنها تهديدهن بصور ومقاطع فيديو فاضحة تم التقاطها من قبل عناصر نسائية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024