السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:41 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - ذكرت مصادر سعودية مطلعة أن اجتماع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضائه الجدد سيتمحور حول موضوع مدرب المنتخب الهولندي فرانك ريكارد ومسألة استمراره أو إقالته أواللجوء للخيار الثالث وهو تنحيته ليتحول إلى مستشار رغم أن الدعوة تمت لمناقشة أوضاع المنتخب وكيفية تجهيزة للبطولات المقبلة.

المؤتمرنت -
صحيفة: إقالة ريكارد من تدريب المنتخب السعودي وتحويله إلى مستشار
ذكرت مصادر سعودية مطلعة أن اجتماع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضائه الجدد سيتمحور حول موضوع مدرب المنتخب الهولندي فرانك ريكارد ومسألة استمراره أو إقالته أواللجوء للخيار الثالث وهو تنحيته ليتحول إلى مستشار رغم أن الدعوة تمت لمناقشة أوضاع المنتخب وكيفية تجهيزة للبطولات المقبلة.


ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية عن مصادر ، لم تكشف عن هويتها ، قولها إن صلاحيات الرئيس الجديد للاتحاد لا تمنحه أحقية إقالة المدرب، فيما يستطيع اتخاذ قرار التنحية وعزله وتحويله لمستشار.


يذكر أن أحمد عيد طلب من مدير المنتخب الأول خالد المعجل تقريراً متكاملاً عن أوضاع اللاعبين والمدرب والعمل الذي قدمه خلال الفترة الماضية، ورأيه بصفته مديرا للفريق في المدرب وطريقة تعامله مع اللاعبين والأجهزة العاملة معه وفق الظروف المختلفة.


وتؤكد المصادر أن معظم من تعامل مع ريكارد يفضل إبعاده لكون علاقة المدرب الهولندي مع من حوله ليست في أحسن حال، إضافة إلى سلبيته وعدم تفاعله أثناء المباريات، كما يحسب على المدرب أنه لم يسبق وأن اجتمع مع لاعبي المنتخب اجتماعاً خاصاً خارج الملعب.


وكشفت تقارير إعلامية في السعودية، الأحد، أن اتحاد الكرة السعودي في طريقه لاتخاذ قرار بشأن إقالة الهولندي فرانك ريكارد من تدريب المنتخب خلال 48 ساعة.


وقال مراسل القناة "الرياضية" السعودية إن مصادر من داخل اتحاد الكرة أكدت أن اجتماعًا جمع بين رئيس الاتحاد أحمد عيد مع بعض أعضاء المجلس خلال تواجدهم في البحرين لمناقشة قرار إقالة ريكارد أو الإبقاء عليه، في ظل حالة غضب تسود الشارع السعودي بعد الخسارة أمام الكويت والخروج من بطولة الخليج المقامة حالياً في البحرين.


وكان الرئيس العام لرعاية الشباب السعودي الأمير نواف بن فيصل وعد بتحمل الشرط الجزائي حال أراد الاتحاد السعودي فسخ عقد المدرب الهولندي فرانك ريكارد البالغ ثلاثة ملايين و500 ألف يورو.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024