الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 11:04 م - آخر تحديث: 09:40 م (40: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد منظمة هيومن رايتس ووتش إلى  إلى اليمن والالتقاء بعدد من قيادات قطاعات الدولة التقى قائد الحرس الجمهوري العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح مع وفد منظمة هيومن رايتس ووتش برئاسة السيد جو ستورك، نائب المدير التنفيذي لقسم

المؤتمرنت -
قائد الحرس الجمهوري يلتقي وفد منظمة هيومن رايتس ووتش
في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد منظمة هيومن رايتس ووتش إلى إلى اليمن والالتقاء بعدد من قيادات قطاعات الدولة التقى قائد الحرس الجمهوري العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح مع وفد منظمة هيومن رايتس ووتش برئاسة السيد جو ستورك، نائب المدير التنفيذي لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وكرس اللقاء لبحث القضايا المتصلة بحقوق الإنسان في اليمن وخصوصا خلال العامين الماضيين منذ اندلاع الأزمة السياسية التي عصفت بالبلاد.

حيث جدد قائد الحرس الجمهوري التأكيد على التزام القوات المسلحة بحفظ أمن واستقرار ووحدة اليمن والتصدي للإرهاب والخارجين على النظام والقانون أينما وجدوا والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والمقدرات الاقتصادية للبلد.

واستعرض العميد الركن أحمد علي عبد الله صالح التضحيات التي قدمها منتسبو الحرس الجمهوري إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن ،وما تعرضوا له من إصابات خلال المعارك التي خاضوها في سبيل مكافحة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار.

مؤكدا أن قوات الحرس الجمهوري كانت وما زالت وستظل إلى جانب الوطن والمواطن ولا يمكنها في يوم من الأيام أن توجه أسلحتها إلى صدور أبناء الشعب.
واطلع وفد منظمة هيومن رايتس ووتش على الإصابات التي تعرض لها الجرحى من أبناء القوات المسلحة أثناء أداء واجبهم الوطني والدستوري.

واستمعوا من الجرحى إلى شرح حول الاعتداءات التي تعرضوا لها والتي كان معظمها أثناء تواجدهم داخل معسكراتهم في مناطق عدة من اليمن ومحاصرتهم عدة أشهر بهدف جرجرتهم إلى خوض معارك تعمق الهوة التي أحدثتها الأزمة بين أبناء الوطن الواحد وإخراجهم عن المسؤولية المناطة بهم ، مؤكدين أن حكومة الوفاق لم تلتفت إلى الجرحى والمعاقين من أبناء القوات المسلحة ولم توليهم أي اهتمام أو رعاية حتى الآن بل دأبت على التعامل مع الجرحى وفق معايير حزبية ، وزادت على ذلك بأن اعتمدت مليارات الريالات لجمعيات تابعة لبعض الأحزاب على الساحة ، مطالبين الحكومة التعامل مع جميع جرحى الوطن وفق معيار موحد دون تمييز أو محاباة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024