الأحد, 05-يوليو-2020 الساعة: 04:05 م - آخر تحديث: 03:28 م (28: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -محمود الحداد -
التربية تكرم المنتخب الوطني المدرسي المشارك في بطولة خليجياد 2
كرمت وزارة التربية والتعليم اليوم المنتخب الوطني المدرسي المشارك في الدورة الخليجية المدرسية " خليجياد 2 " التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 7 - 12 فبراير الجاري بمشاركة دول الخليج الست والعراق واليمن وحصد فيها المنتخب اليمني ذهبيتين وفضية وتسع ميداليات برونزية.

وفي التكريم أشاد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول بأداء الطلاب المشاركين في البطولة والتي أظهرت مهاراتهم الفردية في العاب القوى والجمباز وغيرها من الألعاب التي أعادت الاعتبار للرياضة المدرسية والنشاط المدرسي ككل وقدمت للبطولة الخليجية نماذج إبداعية استطاعت تمثيل اليمن في هذا المحفل الرياضي.

وأكد الوزير الأشول أن اهتمام الوزارة بالنشاط المدرسي يأتي باعتباره رافدا أساسيا للعملية التعليمية والتربوية، معتبرا المنافسة في المدرسة صورة مصغّرة للمنافسة في الحياة، فما يتعلمه الطالب من تلك التجربة ينعكس على تجاربه المستقبلية في المنافسة والكيفية التي يرى فيها نفسه وقدرته وموقعه منها، الى جانب تأثيرها في المبادئ والقيم.

وجدد وزير التربية والتعليم الحرص على رفع مستويات الطلاب والمعلمين في النشاط المدرسي عن طريق السعي إلى زيادة المخصصات للأنشطة الرياضية بما يسهم في مزيد من الرعاية والاهتمام بالأنشطة المدرسية بكافة مجالاتها الصفية واللاصيفية وصولا إلى التميز والإبداع على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.

كما ألقيت في الاحتفال كلمتان لوكيل الوزارة لقطاع التعليم محمد طواف ومدير عام الانشطة المدرسية بالوزارة، استعرضا الجهود التي بذلها اللاعبين لنيل الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في السباق المحموم مع مشاركين من سبع دول.

حيث أحرز اللاعب أمين سالم صبيح المركز الأول في سباق الوثب الطويل واللاعب عبد الرحمن عارف هيكل المركز الثاني في سباق 800 متر ضمن بطولة العاب القوى وحصد لاعبوا الجمباز محمود المولجي وعاصم وهاس وعمر الحنيف وماجد حرقاش اربع ميداليات برونزية في ألعاب اجهزة القفز والمتوازي والارضي والحلق.

حضر التكريم نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي ورئيس لجنة التربية والتعليم بمجلس النواب عبد العزيز كرو وعدد من قيادات الوزارة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020