السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:49 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - صورة ارشيفية من حشود ميدان السبعين

المؤتمرنت - علي الشعباني -
حشود جماهيرية تصل صنعاء للمشاركة في مهرجان الوفاء
يتواصل توافد الآلاف من أعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني إلي العاصمة صنعاء قادمين من محافظات البيضاء وشبوة واب وعمران وحجة وصنعاء وبقية المحافظات للمشاركة في مهرجان الوفاء الذي ينظمه المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه احتفاء بالذكرى الأولى للانتخابات الرئاسية المبكرة والتداول السلمي للسلطة في الـ21 -27 فبراير 2012م والذي سيقام في التاسعة من صباح الغد بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .

حيث وصل الآلاف من قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمديريات رداع السبع محافظة البيضاء إلى صنعاء للمشاركة بمهرجان الوفاء بالوعد.

كما وصلت قبل قليل الحشود المشاركة من أبناء محافظة شبوة للمشاركة في الاحتفال ، فيما أبناء المديريات الغربية من محافظة صنعاء وهي - صعفان ومناخه والحيمتيين وبني مط ر وسنحان وهمدان وخولان يحتشدون على مداخل العاصمة و يتوجهون الان في طوفان بشري مشيا" على الأقدام في طريقهم إلى صنعاء للمشاركة في يوم الوفاء بالوعد والالتزام بالوعد

كما وصلت قافلة تضم عشرات السيارات من أبناء مديريه النادرة محافظه اب بقياده عضو اللجنة الدائمة رئيس لجنه الخدمات بالمجلس المحلي القيادي المؤتمري عبد الجليل علي الشامي للمشاركة بيوم الانتصار للشرعية الدستورية والوفاء للزعيم صالح.

وفي الوقت الحالي يشهد نقيل يسلح ازدحاما غير طبيعي بسبب تتدفق حشود بشرية كبيرة من أعضاء وأنصار المؤتمر وحلفائه للمشاركة في المهرجان الكبير غدا من أبناء محافظة اب وذمار وتعز وشبوة.

في ذات السياق سيرت قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بفرع جامعه البيضاء قافلة الوفاء لرجل الوفاء وزعيم القلوب رجل الحكمة، والمتجهة إلى العاصمة صنعاء وفاء وعرفانا لجهود الزعيم علي عبدالله صالح وتقديرا لإنجازاته العظيمة التي سيخلدها التاريخ وستتداولها الأجيال على مر العصور.

فيما لايزال أنصار المؤتمر وشباب الوطن من عروس البحر الأحمر محافظة الحديدة، يحثون الخطى نحو صنعاء وهم الآن على مشارف مديرية مناخه بقيادة أمين عام المجلس المحلي بالحديدة حسن أحمد الهيج، للالتحام بالحشود الضخمة المتوجهة إلى ميدان سبعين صنعاء للاحتفال بيوم الوفاء.

وقد وصلت الدفعة الأولى من مؤتمريي وشباب محافظة الجوف للمشاركة بمهرجان الأربعاء، في الوقت الذي لايزال الحشد المتحرك في مسيرة كبيرة من أنصار المؤتمر بدمت في طريقه إلى العاصمة للاحتشاد في السبعين يوم غد الأربعاء.

وفيما حشدت عدد من ﻣﺪﻳﺮﻳات ﺫﻣﺎﺭ أكثر ﻣﻦ 150 ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻣﻦ أﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ للمشاركة بالعرس الوطني ،يحتشد في جانب آخر أبناء مديريات عتمة وضوران ومغرب عنس للمشاركة بمهرجان الوفاء غدا.
ولايزال أبناء حرف سفيان يتوافدون إلى العاصمة صنعاء، في نفس الوقت الذي وصلت فيه مجاميع سنحان وبلاد الروس وبني بهلول إلى مشارف صنعاء، للمشاركة في اليوم الذي وصفوه بأنه يوم تاريخي كبير .

كما وصلت إلى العاصمة 200 سيارة تقل أبناء قبيلة ال عواض محافظة البيضاء بقيادة الشيخ محمد احمد سالم العواض.


وانطلق الآلاف من أعضاء وأنصار المؤتمر وحلفائه من مديريتي عنس وانس بذمار كما توجه مؤتمريو مديرية السبرة محافظة اب الليلة إلى صنعاء على متن أكثر من 70 سيارة للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي التاريخي . و وصلت حشود كبيرة من أبناء الدائرة 101 ذي السفال بمحافظة اب .

أما في مديرية العرس فقد أكد القيادي المؤتمري احمد السيقل انه تم تجهيز أكثر من 150 سيارة من أعضاء المؤتمر بالمديرية للمشاركة في هذا العرس المؤتمري البهيج .

ومن محافظة المحويت وصلت 107 سيارات إلى العاصمة، فيما تتجه حاليا 64 سيارة من مؤتمر مديرية الطويلة بالمحويت إلى العاصمة للمشاركة في هذا المهرجان .

هذا وكانت الحشود الكبيرة من أعضاء وانصارالمؤتمر وحلفائه قد بدأت في الوصول إلى صنعاء منذ صباح اليوم الباكر للمشاركة في الاحتفال بيوم الوفاء .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024