الأحد, 21-ديسمبر-2014 الساعة: 11:04 م - آخر تحديث: 10:05 م (05: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المؤتمر نور ونار
احمد غيلان
الصين .. إرادة صلبة ، جعلت المستحيل حقيقة
انطباعات رصدها : فيصل الشبيبي
الدولة..وحالة (الرجل المريض) !!
علي ناجي الرعوي
الثقة على طريق المستقبل... لتبقى اليمن
امين محمد جمعان
برنامج حكومة بحاح..أحمال فيل على ظهر نملة!!
نبيل عبدالرب
هل صارت الأمم متحدة على اليمن ؟
الشيخ يحيى جمعان الجدري
اليمن والذى حدث: قصة (الشوك ..والعنب)!!
على رجب
هذه حقيقة محاولة إغتيال الدكتور ياسين..!
عبدالكريم المدي
من وحي السقوط 3
عبدالناصر المملوح
مخرجات الحوار بين الدعاية وعدم الرغبة في التطبيق..!
عبده محمد الجندي
30نوفمبر.. من القبطان «هينس» إلى «بنعمر» والشياطين العشرة
محمد أنعم
المؤتمريون سيتجاوزن أزمتهم بثقة وحكمه
يحيى نوري
المؤتمر الشعبي والقوة السحرية الظاهرة
د.علي مطهر العثربي
أخبار
المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس فرع المؤتمر بمحافظة حجة ونهب سيارته في كمين مسلح نصب له يوم الأحد على طريق (عمران – حجه) أثناء عودته من المشاركة في المهرجان المليوني الذي نظمه المؤتمر الشعبي العام الأربعاء الماضي بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

الإثنين, 04-مارس-2013
المؤتمرنت -
المؤتمر الشعبي العام يدين محاولة اغتيال دهشوش
دان المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس فرع المؤتمر بمحافظة حجة ونهب سيارته في كمين مسلح نصب له يوم الأحد على طريق (عمران – حجه) أثناء عودته من المشاركة في المهرجان المليوني الذي نظمه المؤتمر الشعبي العام الأربعاء الماضي بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الأول للتداول السلمي للسلطة.

واعتبر بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام محاولة اغتيال رئيس فرعه بمحافظة حجة الشيخ فهد دهشوش تأتي في إطار مسلسل استهداف قيادات المؤتمر ومحاولات جر المؤتمر إلى مربع العنف ، وتأزيم الحياة السياسية وبما يؤدي الى عرقلة جهود رئيس الجمهورية وتحضيرات مؤتمر الحوار الوطني.

وجدد بيان المؤتمر إدانته كافة أشكال العنف والإرهاب داعياً حكومة الوفاق الوطني والأجهزة الأمنية إلى القيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين الطرقات العامة وإزالة المجاميع المسلحة والقطاعات وتعقب الجناة وضبطهم وتقديمهم للعدالة.


وان المؤتمر الشعبي العام ليدعو القوى السياسية والاجتماعية التي نأت بنفسها عن العنف وسفك الدماء الى الوقوف صفا واحدا لادانة العنف والارهاب بكافة اشكاله ، منبها بان لغة السلاح والعنف تمثل خطرا على دعاته قبل غيرهم وان الشر لا يثمر الا الشر ، وان الاستهانة بأرواح الناس لها عواقب وخيمه منها اتساع رقعة الثأر وتهديد الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي .

وكان 50 عنصرا مسلحا يحملون بطائق انتساب لمعسكر الفرقة نصبوا كمينا مسلحا لعضو مجلس الشوري والقيادي المؤتمري دهشوش على الطريق الرابط بين محافظتي حجة وعمران بالقرب من محطة العسرة ونهبوا سيارته.
وحسب مصادر مقربة من المجلس الاعلى للقاء المشترك فقد اثار مهرجان يوم الوفاء الذي شهدته العاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الاولى للتداول السلمي للسلطة حالة من الانفعال والغضب لدى قيادات تجمع الاصلاح واللواء العجوز على محسن الذي وجه بقطع الطرقات أمام الجماهير المشاركة في المهرجان انتقاما منها .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014