الجمعة, 19-سبتمبر-2014 الساعة: 12:46 م - آخر تحديث: 10:14 م (14: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
للمرجفين ..المؤتمر صمام أمان اليمن فكفاكم أباطيل
المؤتمرنت-المحرر السياسي
الإصلاح بين 2011 و2014م
عبدالناصر المملوح
كم أنت كبير أيها «المؤتمر»
عبدالعزيزالهياجم
المؤتمريون ليسوا (عكفه ) مع الحوثي
محمد انعم
المؤتمر بيتنا الذي نحرص عليه
أ.د. عبدالسلام الجوفي
ميلاد التجديد داخل المؤتمر
مطهر الأشموري
وقفات مع مسيرة المؤتمر, تنيظما ونظاما!
د. عبدالقادر مغلس
أخبار
المؤتمر نت - قال رئيس اركان قوات الحرس الجمهوري العميد الركن ابو بكر الغزالي  ان قوات الحرس الجمهوري ستبقى  صمام امان للوطن ضد كل من يحاول تمزيقه ، واوضح في حفل نظمه اللواء الرابع مدرع حرس جمهوري بأن قوات الحرس يمثلون الوحدة الوطنية كون انتماءاتهم الوطنية من كل المحافظات.

الإثنين, 04-مارس-2013
المؤتمرنت -
العميد الغزالي : قوات الحرس الجمهوري ستبقى صمام أمان الوطن ضد محاولات التمزيق
قال رئيس اركان قوات الحرس الجمهوري العميد الركن ابو بكر الغزالي ان قوات الحرس الجمهوري ستبقى صمام امان للوطن ضد كل من يحاول تمزيقه ، واوضح في حفل نظمه اللواء الرابع مدرع حرس جمهوري بأن قوات الحرس يمثلون الوحدة الوطنية كون انتماءاتهم الوطنية من كل المحافظات.

ودشن اللواء الرابع مدرع حرس جمهوري فعاليات الانشطة الرياضية والثقافية للفصل الثاني من المرحلة الاولى للعام التدريبي 2013.

وشهد الحفل عرضا عسكريا لجنود قوات الحرس الجمهوري عكس فيه المشاركون الروح العالية التي يتحلى بها افراد اللواء الرابع ، كما شهد عروضا لألعاب رياضية في الفنون القتالية التي تعد احدى المهارات التي يتمتع بها منتسبي وحدات الحرس الجمهوري.


وعلى هامش الحفل قام رئيس اركان قوات الحرس الجمهوري العميد الركن ابو بكر الغزالي بتكريم الفرق الفائزة في دوري الشهيد يحيى محمد البارع احد ابطال الحرس الجمهوري الذي حملت البطولة اسمه تكريما ووفاء على ماقدمه من تضحيات في سبيل الوطن ،

كما كرم الابطال الرياضيون بأوسمة الاستحقاق بجدارة على مابذلوه طوال فعاليات الدوري الرياضي وينال المبرزون شهادات التكريم كحافز لانطلاقة اقوى في الفعاليات المقبلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014