الثلاثاء, 28-يونيو-2016 الساعة: 05:56 م - آخر تحديث: 11:46 ص (46: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
جريمة مسجد دار الرئاسة.. الخطوة التنفيذية الأولى لمخطط تدمير اليمن
الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام
أهم معتقلي عفاش المطلوب اطلاقهم ..!!
محمد أنعم
من هي فائقة السيد ؟!
د. علي حسن الخولاني
الى وفدنا في الكويت.. مع التحية
حسين علي الخلقي
تفجير مسجد الرئاسة.. محاولة اغتيال وطن
فائقة السيد *
عفواً سيادة الطفيليات
كامل الخوداني
جريمة العصر فعلاً
عبدالناصر المملوح
جريمة دار الرئاسة وتآمر أرباب السياسة
عادل الهرش
في ذكرى جريمة تفجير مسجد الرئاسة
الشيخ سلطان البركاني -الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام
السفير الصيني يتمنى للشعب اليمني دوام السعادة والسلامة بحول شهر رمضان
بقلم - السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي
الوحدة وجدت لتبقى وستنتصر على الغزاة
بقلم الاستاذ عارف عوض الزوكا -الامين العام للمؤتمر الشعبي العام
الميلاد الأزلي للعيد الوطني للجمهورية اليمنية
د/ علي مطهرالعثربي
انتهاز فرصة التشارك في بناء (الحزام والطريق)
بقلم وزير الخارجية الصيني وانغ يي
أخبار
المؤتمر نت - أكد محافظ أبين جمال العاقل على أهمية زيارة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى مديرتي زنجبار وخنفر الاسبوع الماضي . وقال العاقل في تصريحه لـ(المؤتمر نت) ان الزيارة كان لها الاثر الايجابي والمعنوي لأبناء المحافظة وهاتين المديريتين

الإثنين, 04-مارس-2013
المؤتمر نت – أبين- بليغ الحطابي -
محافظ أبين : نتائج ايجابية لزيارة رئيس الجمهورية
أكد محافظ أبين جمال العاقل على أهمية زيارة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى مديرتي زنجبار وخنفر الاسبوع الماضي . وقال العاقل في تصريحه لـ(المؤتمر نت) ان الزيارة كان لها الاثر الايجابي والمعنوي لأبناء المحافظة وهاتين المديريتين بالذات ومعها مديرية لودر الباسلة التي عاش سكانها في كابوس الارهاب لأكثر من عام من مواجهات عصابات القاعدة الارهابية والعصابات التي دارت في فلكها .

وشدد العاقل على مضي السلطة المحلية في عملية الاعمار واعادة بناء وتأهيل مادمرته الحرب التي شهدتها مختلف المديريات مع تنظيم القاعدة. وأشار الى ان الهيئة الادارية للمجلس المحلي بأبين اتخذت عدداً من القرارات الخاصة بتطوير عملية التنمية وبدء عملية إعادة الاعمار في المحافظة بناءاً على التوجيهات الصادرة من فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله الاسبوع الماضي.

و في اجتماع الهيئة الادارية اليوم الاثنين وجه المحافظ جمال العاقل باعداد الخطط والبرامج المتعلقة بسير عملية التنمية والعمل معا بروح مسئولة وفاعله لدفع عملية الاعمار وإعادة البنية التحتية المدمرة في المحافظة.

ودعا المحافظ العاقل مختلف الجهات الحكومية و المانحة الى زيادة دعمها باعتبار محافظة ابين محافظة منكوبة وبحاجة للمزيد من الدعم الاستثنائي لإعادة الروح والابتسامة المشرقة لعاصمة المحافظة زنجبار التي شهدت دمارا رهيبا إثر سيطرة تنظيم القاعدة عليها العام قبل الماضي 2011م.

ولفت محافظ ابين الى ضرورة الاشراف والمراقبة من قبل لجان الهيئة الادارية المتخصصة والنزول الميداني الى مختلف المواقع التي يجري تنفيذ فيها المشاريع.

وعلى ذات الصعيد التقى محافظ ابين جمال ناصر العاقل اليوم المدير التنفيذي لمشروع سد حسان الاستراتيجي محمد جراش والوفد الصيني المرافق له. وخلال اللقاء تم استعراض جوانب سير العمل في هذا المشروع الحيوي الهام البالغ تكلفته الإجمالية 120 مليون دولار بتمويل من صندوق ابو ظبي والدفع بعملية الإسراع في تنفيذه.

ولفت العاقل إلى أن هذا المشروع تعلق عليه المحافظة آمال كبيره لتحسين عملية الري في دلتا ابين باعتبار محافظة ابين محافظة زراعية وبما ينعكس ذلك على تحسين أوضاع المزارعين في الدلتا ورفع مستوى الإنتاج الزراعي وخلق تنمية زراعية حقيقية، مؤكدا أن السلطة المحلية تقف بقوة مع إدارة المشروع لتذليل كل الصعاب.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2016