الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:24 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عضو مجلس العموم البريطاني رئيس لجنة الشئون الداخلية كيث فاز والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يثمن وقوف بريطانيا الدائم مع اليمن
استقبل الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عضو مجلس العموم البريطاني رئيس لجنة الشئون الداخلية كيث فاز والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.

وعبر الأخ الرئيس عن تقديره لهذه الزيارة التي تأتي في إطار العلاقة الحميمة بين اليمن وبريطانيا والمستوى الطيب للعلاقات بين البلدين، كما أنها تجسد عمق العلاقة والصداقة مع المملكة المتحدة.

وثمن رئيس الجمهورية وقوف المملكة المتحدة الدائم مع اليمن وفي مختلف المواقف والظروف وخصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي تعيشها البلاد، حيث كانت المملكة المتحدة مع الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن الدولي واقفة بقوة مع اليمن من اجل أمنها واستقرارها ووحدتها.. وقال: "أن المملكة المتحدة أيضا عملت الكثير مع اليمن على المستوى السياسي والاقتصادي ولإشرافها على اجتماعات الدول المانحة في الرياض ونيويورك واستضافتها اليوم أيضا مؤتمر أصدقاء اليمن الذي يعقد في لندن بمشاركة 34 دولة وهذه الجهود الطيبة والعلاقات المميزة تتجسد اليوم في إطار العلاقات المميزة على مختلف المستويات لخدمة الشعبين الصديقين" .

من جانبه عبر عضو مجلس العموم البريطاني عن سعادته لزيارة اليمن ولقائه بالرئيس في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها اليمن وهو على مشارف انعقاد مؤتمر الحوار الوطني الذي سيرسم معه ملامح مستقبل اليمن الجديد.

وأبدى إعجابه بما تحقق لليمن خلال الفترة القليلة الماضية لخروجه الآمن من أتون الأزمة الطاحنة والتي جسد فيها الرئيس عبدربه منصور هادي قدرات استثنائية في قيادة البلد في مثل تلك الظروف الصعبة والحساسة.. وقال: "إن هذا أفضل انجاز تاريخي وسلس قمت به والتميز في مجموعة دول الربيع العربي".. معبرا عن دعم الحكومة البريطانية الكامل لليمن وقيادته لتحقيق تطلعاتها وأهدافها .

وأشار إلى مجالات التنسيق والتعاون التي تنتظر البلدين ليس في المجالات والعلاقات الرسمية فحسب بل أيضا في إطار العلاقات الثنائية بين الشعبين وفي جوانبها الخدمية المختلفة.. وقال: "هناك يوم لليمن في بريطانيا سيكون في 20 مارس الجاري من خلال إقامة غرفة في البرلمان البريطاني لعرض جوانب من تاريخ اليمن وحضارته والتعريف بها في بادرة تحدث لأول مرة في مجلس العموم البريطاني" .

حضر اللقاء عضو مجلس النواب رئيس بعثة الشرف الدكتور عبدالباري الدغيش وعضو مجلس النواب الدكتور محمد الشرفي ونائبة السفير البريطاني بصنعاء شارون وردال.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024