الثلاثاء, 21-يناير-2020 الساعة: 11:57 م - آخر تحديث: 10:36 م (36: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية سفير المملكة الأردنية الهاشمية بصنعاء سليمان الغويري الذي سلمه دعوه من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في أعمال الاجتماع السابع للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من ٢٤ إلي ٢٦ مايو ٢٠١٣م.

المؤتمرنت -
ملك الأردن يدعو رئيس الجمهورية للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية سفير المملكة الأردنية الهاشمية بصنعاء سليمان الغويري الذي سلمه دعوه من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في أعمال الاجتماع السابع للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من ٢٤ إلي ٢٦ مايو ٢٠١٣م.

وعبر جلالة الملك في دعوته عن تحياته الأخوية للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي وللشعب اليمني الشقيق مثمنا العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متطلعا إلى المشاركة في أعمال الملتقى لتأكيد الثقة بان الافكار التي سيطرحها رئيس الجمهورية ستكون حافزا للحوار والتغيير الايجابي لبناء المستقبل الافضل وتحقيق الاهداف الطموحة للجميع.

وفي اللقاء رحب الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي بالدعوة الكريمة لجلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدا عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين مثمناً للمملكة ملكا وشعبا لوقوفهم الدائم والمساند لليمن في مختلف المواقف والظروف وخصوصا خلال الأزمة الأخيرة التي عاشها اليمن والتحول الذي يشهده في إعادة بناء الدولة اليمنية الحديثة عبر مؤتمر الحوار الشامل وإعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن والتي كان للخبراء الأردنيين دورا فاعلا في المساهمة في اعادة هيكلة هذه المؤسسة العسكرية على أسس وطنية وعلمية حديثه.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حمًل الرئيس السفير الأردني نقل تحياته الخالصة لجلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية وللشعب الأردني الشقيق.

السفير الأردني من جانبه عبر عن سروره البالغ وامتنانه للقاءه بالأخ الرئيس، مثمنا جهوده الحميدة في إخراج اليمن من ازمته الى واقع السلم والوئام، متمنيا ان تكلل تلك الجهود بالنجاح التام لمؤتمر الحوار الوطني الذي سيعقد الاسبوع القادم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020