الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:03 م - آخر تحديث: 07:55 م (55: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وأوضح أن الشباب أعطوا للعالم درس في كيفية التغبير الحقيقي ونصرة السلام وبناء الوطن اليمني الجديد القائم على الأمن والاستقرار بعيداُ عن الحزبية والمذهبية والمناطقية.

المؤتمرنت -
فوز مسئول يمني بجائزة أفضل شخصية ساهمت في الاستقرار والسلم الاجتماعي
قال عبد القادر هلال-أمين العاصمة- أن جميع اليمنيين معنيين بالحوار وإنه ينبغي عليهم رفع شعار المصالحة الوطنية والعمل لما من شأنه أن يصب في مصلحة الوطن وإصلاح كل ما دمرته الأحداث خلال العامين الماضيين وجعل صنعاء عاصمة تشرف كل اليمنيين .

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي اقامته االنقابة العامة للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وقسم الخدمة الاجتماعية بكلية الآداب جامعة صنعاء اليوم لتكريم أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال لاختياره كأفضل شخصية اجتماعية ساهمت في الاستقرار والسلم الاجتماعي ودعم العمل المجتمعي خلال العام الماضي 2012م.

وعبر هلال عن فخره بأن اليمنيين أصبحوا رسل سلام من خلال اختيارهم منهج الحوار للخروج من أزمتهم وسعيهم لتحقيق تطلعاتهم بالطرق السلمية والعمل على نظافة وتشجير وبناء سياج من الحب والتحايا والابتسامات في القلوب قبل الشوارع والمدن .

وأعرب أمين العاصمة عن اعتزازه بالتكريم وأمنياته بتكريم الكثيرين الذين يستحقونه نظير تحقيق النجاح بتوفيق من الله وتعاون كافة المسؤولين والمواطنين والانحياز للمبدأ والقيم التي يتمتع بها رجال المجتمع

وأوضح أن الشباب أعطوا للعالم درس في كيفية التغبير الحقيقي ونصرة السلام وبناء الوطن اليمني الجديد القائم على الأمن والاستقرار بعيداُ عن الحزبية والمذهبية والمناطقية.

من جانبه أوضح رئيس النقابة العامة للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين رفعت حسن إنه تم تخصيص يوم للخدمة الاجتماعية على المستوى العالمي لرسم وتجسيد أسس التعاون والتكاتف ومساعدة الآخرين وانعكاس ذلك على جميع دول العالم من خلال إحياء المناسبة العالمية مرة كل عام في التاسع عشر من مارس بمشاركة المختصين والمؤسسات الحكومية والخاصة والجامعات والكليات والمعاهد والمدارس .

كما كرمت النقابة في الحفل الذي نظمته بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية تحت شعار" تعزيز المساواة الاجتماعية والاقتصادية " في إطار الحوار الوطني منظمة اليونيسيف وشركة الحبيشي نظير دعمهما وأعمالهما الملموسة للأعمال الاجتماعية .

وكرمت أمانة العاصمة وجامعة صنعاء ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والنقابة العامة للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين مراكز الرعاية الاجتماعية والمنظمات العاملة في المجال الاجتماعي تقديراً لجهودها في خدمة المجتمع .

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات المعبرة عن المناسبة من قبل رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبدالحكيم الشرجبي ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية بكلية الآداب الدكتور سمير سالم حسن وأمين عام الاتحاد الدولي للأخصائيين الاجتماعيين روي تولر وعضو النقابة العامة للمهن الاجتماعية بجمهورية مصر العربية الأستاذ الدكتور عبدالرؤوف الضبع .

كما تم الاستماع الى كلمتي رئيس الاتحاد الأسيوي للأخصائيين الاجتماعيين جون أنج والجمعية المغربية للمساعدين الاجتماعيين عبرت في مجملها عن أهمية المناسبة ودورها في الارتقاء بالمجتمعات وإسهام الجامعات في تعزيز مكانتها .

تخلل الحفل التكريمي تقديم فقرات فنية وعرض بروجكتر لأهم الأعمال والأنشطة الاجتماعية التي قام بها أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال ومنحته على إثرها النقابة العامة للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين منصب الرئيس الفخري لها .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حضر الاحتفال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور علي النصيري والوكيل المساعد بأمانة العاصمة عمد عبدالفتاح اسماعيل ووكيل محافظة عمران يحيى دحان ومدير أمن أمانة العاصمة العميد عمر عبدالكريم.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024