الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 12:02 ص - آخر تحديث: 11:29 م (29: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
عربي ودولي

<< القبس >> الكويتية

المؤتمرنت -
صراع عربي ـ إسرائيلي على نانسي عجرم في مواقع النجوم
أصبحت شبكة الإنترنت وسيلة جديدة للدعاية لنجوم الفن عبر مواقعهم الالكترونية، بسرعة البرق يمكنك ان تدخل على موقع فنانك الذي تحبه وتقرأ عنه كل شيء وتشاهد صوره أو تتسلى بالإشاعات عنه او تتواصل معه عبر الـ email. وعدد هذه المواقع في تزايد مستمر وهو ما يخلق حالة من التنافس بين النجوم على إقامة مواقع جديدة لأن الزيارات الكثيرة تعني حضورا وجماهيرية ومقياس النجاح!

ديانا بالإنكليزية
على شبكة الانترنت موقع للمطربة ديانا حداد بـ«الانكليزية» وهو يضم عددا ضخما من الصور الخاصة بها وأغلفة ألبوماتها، وصور احتفالاتها، وهي تشرف بنفسها على الموقع، وبه تاريخ لنشاطها الفني منذ عام 1996 حتى عام 2004، ويتيح لك موقع ديانا حداد مشاهدة أغاني الفيديو كليب الخاصة بها. وأطرف ما في الموقع هو صورها الخاصة مع زوجها وصورها الشخصية في مراحل عمرية مختلفة وكذلك صورها في كواليس الحفلات الغنائية.
لنانسي عجرم أكثر من موقع رسمي باسمها لكن يبدو أنها مشغولة عنه بدليل ضعفه الشديد وافتقاره إلى المادة والصور، لكن لها مواقع أخرى أنشأها معجبون بها وهم شباب من دول الخليج العربي والأردن ومصر.
ويعتبر الموقع الأردني افضل المواقع لنانسي عجرم على الانترنت وقام بانشائه أحد المعجبين، وقد وضع فيه عددا كبيرا من الصور الخاصة بها وكذلك معظم المقالات الصحفية التي كتبت عنها، وأهم الاشاعات التي ثارت حولها. وقد جرى تدعيم الموقع بصفحة خاصة بالتعليقات والآراء حول نانسي عجرم، وهي خاصة بالزائرين للموقع، ويبدو أن هذا الموقع مخترق من جانب الشباب الاسرائيلي حيث نجد ان الغالبية العظمى من الزوار من شباب وفتيات اسرائيل وغالبية من عرب 1948.
وأفضل تعليق في هذا الموقع كتب عن نانسي لفتاة تشعر بالغيرة منها وتحسدها على شهرتها وتقول: «لا أعرف السبب وراء الاعجاب الشديد للشباب بها فهي تتمتع (أي نانسي عجرم) بجمال تكنولوجي قائم على عمليات التجميل بكل جسدها». وتحت هذا التعليق كتب شاب عربي ردا على ما كتبته الفتاة الاسرائيلية يقول لها «موتوا بغيظكم».
وعدد الزائرين لموقع المطرب مصطفى قمر وصل الى 29 ألف زائر، وهو رقم مرتفع مقارنة بموقع للفنانة نوال الزغبي التي وصل عدد زائري موقعها الى عشرة آلاف زائر وبكلا الموقعين زخم من الصور والتعليقات والأخبار الجديدة.
ويعد موقع هيفاء وهبي أحد أهم المواقع الخاصة بالفنانين وأكثرها شعبية ويصعب عليك دخوله والتجول فيه لكثرة زائريه، اضافة الى تكدس الموقع بعشرات الصور الخاصة بها التي تظهر فيها مفاتن جسدها، وغالبية زائري الموقع من الفتيات اللائي يجذبهن ماكياج وملابس هيفاء، وإحداهن أكدت ان هيفاء تعجبها لأناقتها وتحررها.

الدفء مع أحلام
موقع المطربة أحلام يشعرك بالدفء والحميمية وعندما تطالعه يخال لك أنك عرفت كل تفاصيل حياتها، وهناك موقعان لأم كلثوم وعبدالحليم حافظ اقامهما المعجبون بغنائهما. فيما ان لطيفة لها أكثر من موقع أقامها ايضا المعجبون.
وللممثل المصري أشرف عبدالباقي موقع إلكتروني مميز أنشأه أشرف منذ سنوات ويشرف عليه بنفسه ويقول عنه: الموقع اهتممت به لأنه يعطيني رأي الجمهور بصراحة فيَّ «كما انه يعطيني فرصة للتواصل مع الجمهور حتى ولو من باب الاستظراف والفضول ويتيح لكل من يريد ان يعرف أي شيء عني المعلومات التي يطلبها حيث أقوم بارسالها له على الفور ولي أصدقاء كثيرون عبر المناقشات.
الممثلة منى زكي اهتمت ايضا بانشاء موقع لها وهي تقول: نحن في عصر الانترنت ولا يمكن ان ننفصل عن عصرنا، وبالنسبة إليّ فأنا أوفر لزائري الموقع الكثير من المعلومات الصحيحة والصور التي يحتاجها وأوفر لهم فرصة ايضا لابداء رأيهم لأن رسائل البريد القديمة بالخطابات تأخذ وقتا أطول.
في ظل اهتمام الكثير من الفنانين الشباب بهذا التواصل مع الجمهور فربما أدركت نبيلة عبيد وبوسي أهمية هذه التكنولوجيا خاصة بعد ان قامتا بعمل محادثات مباشرة على الانترنت عبر إحدى المجلات المتخصصة في هذا المجال وعرفنا أهميته وكثرة جمهوره.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "عربي ودولي"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024