السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:24 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حذر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز من خطورة المشروع ألتدميري ألظلامي الذي تم البدء بتنفيذه من قبل أعداء العلم والحياة في جامعة تعز، واتهم مؤتمر تعز احزاب المشترك بإعاقة التعليم وتحويل جامعة تعز الى ساحة للصراعات السياسية وتدمير مستقبل ابناء المحافظة والقضاء

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين تحويل جامعة تعز ساحة لصراعات احزاب المشترك
حذر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز من خطورة المشروع ألتدميري ألظلامي الذي تم البدء بتنفيذه من قبل أعداء العلم والحياة في جامعة تعز، واتهم مؤتمر تعز احزاب المشترك بإعاقة التعليم وتحويل جامعة تعز الى ساحة للصراعات السياسية وتدمير مستقبل ابناء المحافظة والقضاء على ما تحقق للجامعة من سمعة مرموقة في برامجها ومخرجاتها المتميزة خلال السنوات العشرين الماضية من عمرها المديد.

وفي بيان - تلقى المؤتمرنت نسخة منه - ناشد المؤتمر كل الخيرين من الآباء والأمهات وأولياء الأمور وجميع ابناء المحافظة ومنتسبي الجامعة الى ضرورة الوقوف صفا واحدا امام هذا التيار المعاق الذي يريد العودة بالوطن الى عصور الجهل والظلام



بيان صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز:

يعبر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز عن اسفه العميق لحرمان طلبة جامعة تعز من حقهم الدستوري في التعليم وإيقاف الدراسة في الجامعة لأكثر من ثلاثة اشهر من قبل نقابة اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة والمحسوبة على حزب التجمع اليمني للاصلاح.

ويشارك المؤتمر في الوقت نفسه الآباء والأمهات قلقهم الكبير على مستقبل ابنائهم وبناتهم الدارسين في مختلف كليات ومراكز وفروع الجامعة. ويدرك جميع ابناء تعز ان ايقاف العملية التعليمية مستمر لهذه الفترة الطويلة بسبب الخلاف القائم بين احزاب (اللقاء المشترك) على اقتسام المواقع القيادية في الجامعة والكليات والمراكز والدوائر والأقسام العلمية والإدارات العامة حيث تحولت جامعة تعز في عهدهم المشئوم الى مائدة شهية يتسابق عليها جياع التقاسم الحزبي ولصوص المال العام.

يا ابناء تعز الأوفياء ان المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز يدين وبشدة تحويل جامعة تعز الى ساحة مفتوحة للصراعات الحزبية وتصفية الحسابات والانتقام السياسي وتدمير مستقبل ابناء المحافظة والقضاء على ما تحقق للجامعة من سمعة مرموقة في برامجها ومخرجاتها المتميزة خلال السنوات العشرين الماضية من عمرها المديد.

وفي الوقت نفسه فان المؤتمر يدين الاجراءات التعسفية ضد كوادره وسياسة الاقصاء التي تم البدء بتنفيذها والتي لا تخدم الجامعة ولا تخدم مستقبل هذا المنبر العلمي والتنموي الذي تم انجازه وتطويره ورعايته في ظل حكم المؤتمر الشعبي العام للوطن وفي ظل قيادة الرئيس السابق الزعيم/ علي عبدالله صالح.

يا أبناء تعز الأحرار

ان المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز بعد ان طفح الكيل يحذر من خطورة المشروع ألتدميري الظلامي الذي تم البدء بتنفيذه من قبل أعداء العلم والحياة في جامعة تعز.

ويناشد المؤتمر في الوقت نفسه كل الخيرين من الآباء والأمهات وأولياء الأمور وجميع ابناء المحافظة ومنتسبي الجامعة الى ضرورة الوقوف صفا واحدا امام هذا التيار المعاق الذي يريد العودة بالوطن الى عصور الجهل والظلام وقيام قياداته المريضة عقلا وفكرا بايقاف العملية التعليمية بالقوة وقيامهم في اوقات مختلفة باخراج الدكاترة والطلبة من القاعات الدراسية. ليس هذا وحسب, بل وصل بهم الحد الى تعليق الاعلانات التهديدية في اروقة الجامعة عن عزمهم نشر قوائم سوداء بأسماء الدكاترة الذين سيواصلون عملية التدريس.

يا ابناء تعز المخلصين ان المؤتمر الشعبي العام يجدد مناشدته لاعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز العودة الى قاعات الدراسة واستئناف العملية التعليمية وتعويض الطلبة عما فاتهم من محاضرات نظرية وعملية.

ويقدر عاليا الالتزام المهني لأساتذة الجامعة الذين واصلوا التدريس رغم الاساءة والتهديد والوعيد الذي طالهم بسبب ذلك من قيادة نقابة اعضاء هيئة التدريس بالجامعة. ويطالب في الوقت ذاته باحالة المتسببين بتعطيل العملية الدراسية بالجامعة الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل لان ايقاف الدراسة خلال هذه الفترة الطويلة قد اثر, بكل تأكيد, سلبا على سمعة الجامعة امام الهيئات والمؤسسات الدولية المعنية بالتعليم العالي والبحث العلمي. و لا نريد ان تمر هذه القضية دون محاسبة او عقاب كي لا يصبح مستقبل ابنائنا الطلبة تحت وصاية الفاشلين علميا وسياسيا الذين يريدون تقاسم وظائف وميزانية وموارد الجامعة.

صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز 3/4/2013








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024