الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:14 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أشاد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بالرعاية الكبيرة التي حظي بها من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي حرص على الاطمئنان المستمر على صحته خلال اجراء العملية الجراحية التي

المؤتمرنت -
الزعيم علي عبدالله صالح يطمئن جماهير الشعب على صحته ويشيد بقيادة المملكة
أشاد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بالرعاية الكبيرة التي حظي بها من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي حرص على الاطمئنان المستمر على صحته خلال اجراء العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح في المستشفى العسكري بالرياض، والتي بذل الأطباء خلالها جهوداً كبيرة لاستخراج بقية الشظايا الكامنة في جسده جراء الحادث الارهابي الذي تعرض له وقيادات الدولة والمؤتمر في الثالث من يونيو 2011م بالاضافة الى اخراج الصفائح المعدنية من الساق.

وعبر الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام عن عظيم شكره وامتنانه لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة والذين يجسدون أصدق قيم الأخوة ونبل الاخلاق العربية الأصيلة وعظيم المواقف مع شعبنا اليمني ويتجلى ذلك من خلال حرصهم على اخراج اليمن من الأزمة الراهنة عبر المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وتقديم الدعم السخي لشعبنا في مختلف الجوانب.

وفي اتصال هاتفي اجرته أسبوعية( الميثاق ) توجه الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر بالشكر الجزيل لكل أبناء الوطن والجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي والذين اطمئنوا على صحته وقدموا له التهاني بنجاح العملية الجراحية والتي اجراها أمس الأول.

واكد الزعيم اً ان الوفاء طبع أصيل للشعب اليمني قائلا : ( لقد غمرني الأشقاء في قيادة المملكة وأبناء الشعب اليمني بكل الاهتمام والرعاية وبفضل من الله تندمل جروحي ولن أنسى في هذا الجانب دور الأطباء في المستشفى العسكري السعودي الذين اثبتوا مهارات تستحق كل الشكر والتقدير وتبعث على الفخر بمثل هذه الكفاءات المتميزة ).

هذا وكان الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام قد غادر عصر أمس الأول المستشفى العسكري بالعاصمة السعودية الرياض بصحة وعافية بعد ان أجرى له الفريق الطبي في المستشفى عدداً من العمليات الجراحية البسيطة والتي تكللت بالنجاح .

وذكر مكتب الزعيم في بلاغ صحفي ان الفريق الطبي في المستشفى العسكري السعودي قام باجراء تلك العمليات الجراحية في اطار استكمال علاجه جراء الحادث الارهابي والاجرامي الذي تعرض له وعدد من قيادات الدولة والمؤتمر في اول جمعة رجب الموافق 3 يونيو عام 2011م من قبل عناصر الخيانة والارهاب..

مؤكداً ان الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر قد عاد الى مقر اقامته في قصر المؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض بعد ظهر السبت الماضي عقب اجراء تلك العمليات الجراحية الناجحة..

هذا وكان الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام قد غادر صنعاء إلى المملكة العربية السعودية الاثنين الماضي لاستكمال علاجه.. حيث استقبل بحفاوة بالغة لدى وصوله الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
واثناء إجراء الفحوصات ألتقى الزعيم علي عبدالله صالح في مقر اقامته في الرياض بالعديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية العربية ومن أبرزهم مصطفى بكري السياسي والكاتب المصري والدكتور سعد الدين إبراهيم استاذ علم الاجتماع السياسي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومدير مركز بن خلدون للدراسات، كما التقى الزعيم بالشيخ خلدون محيي الدين الميس مفتى زحله والبقاع والذين اشادوا بإسهاماته في دعم القضايا العربية والإسلامية خلال توليه السلطة، وحرصه على حقن دماء اليمنيين وإنهاء الأزمة السياسية التي عصفت بالبلاد منذ مطلع العام 2011م من خلال نقل السلطة بطريقة سلمية وديمقراطية وآمنة، لتقدّم اليمن نموذجاً فريداً في الاحتكام إلى الشعب وصناديق الاقتراع على المستوى العربي والدولي.

كما أثنت الشخصيات العربية التي تنتمي لمختلف التيارات السياسية والفكرية بإنجازات الزعيم علي عبدالله صالح وأهمها إعادة تحقيق الوحدة المباركة في الـ 22 من مايو عام 1990م، وما مثّل ذلك من خطوة متقدمة على طريق تحقيق الوحدة العربية الشاملة، ودعمه للتعددية السياسية وحرية الصحافة وتعزيز دور منظّمات المجتمع المدني والاهتمام بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

و رافق الزعيم في رحلته العلاجية الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام والاستاذ عبده الجندي عضو اللجنة العامة في المؤتمر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024