الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:42 م - آخر تحديث: 06:41 م (41: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد المشاركين في اللقاء الموسع للمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأعضاء  مجلس النواب والمجالس المحلية والقيادات الحزبية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة  تعز، والذي

المؤتمرنت-تعز-أحمد النويهي -
مشائخ ووجهاء تعز يدنون إساءات الإصلاح ويطالبونه بالاعتذار
أكد المشاركين في اللقاء الموسع للمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأعضاء مجلس النواب والمجالس المحلية والقيادات الحزبية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز، والذي عقد عصر أمس "الثلاثاء" على ضرورة إعادة النظر في رئاسة لجنة التسيير للحوار المحلي واستبعاد الدكتور عبدالله الذيفاني من رئاسة اللجنة.

كما طالب المشاركين في اللقاء بإعادة النظر في قوام أعضاء مؤتمر الحوار المحلي واستبعاد الأشخاص الذين أثاروا الفوضى في الجلسة الافتتاحية وقاموا بالتهجم والإساءة لشخص نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد سعيد الحاج ومحاولة الاعتداء عليه، مشددين على ضرورة تنفيذ هذه المطالب والاعتذار رسمياً من قبل حزب الإصلاح عما حدث كشرط لعقد مؤتمر الحوار المحلي بمشاركة كافة الشرائح الاجتماعية فيه.

وافتتح اللقاء الموسع والحاشد الذي عقد بمشاركة كافة الاحزاب السياسية باستثناء حزب التجمع اليمني الاصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن)، بكلمة للشيخ عبدالرحمن أحمد صبر شيخ مشائخ مديريات صبر والذي أكد بأن ما حدث في قاعة المركز الثقافي ليس إساءة لشخص الأخ محمد الحاج وحسب بل هو إساءة لكل مشائخ ووجهاء وأبناء تعز الشرفاء كافة.

مؤكداً الوقوف مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ شوقي أحمد هائل ونائبه محمد الحاج ورفض كل الأساليب والممارسات الهمجية وأعمال الفوضى التي يقوم بها للأسف بعض من أبناء تعز لتحقيق أهداف وأغراض ومصالح حزبية وشخصية.

وتحدث عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بتعز خليل عبدالوهاب، مؤكداً رفض حزبه لما حدث في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المحلي.. وقال بأن ذلك لم يكن وليد اللحظة ولكنه معد سلفاً ضمن أجندة خاصة لإثارة الفوضى في تعز وتعطيل العملية التنموية وإفشال جهود المحافظ شوقي هائل .

كما عبر عدد من الحاضرين عن ادانتهم واستنكارهم الشديد لكافة الأعمال التصعيدية والمسيرات الاستفزازية وكل الممارسات والسلوكيات الخاطئة وأعمال الفوضى وإغلاق المكاتب وتعطيل التعليم في جامعة تعز.. مؤكدين رفضهم لتلك الممارسات والأعمال الخارجة عن النظام والقانون.

كما أكدوا تضامنهم الكامل مع قيادة السلطة المحلية ورفضهم القاطع للحملة الإعلامية الموجهة ضد المحافظ شوقي هائل ونائبه محمد الحاج.

وأشاروا في كلماتهم بأن ما حدث في قاعة المركز الثقافي السبت الماضي من إساءة وتهجم على شخص الأستاذ محمد الحاج يعد عمل همجي مرفوض لا يمكن السكوت أو التغاضي عنه كونه يسيء لكل أبناء تعز وأخلاقهم وقيمهم النبيلة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024