الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:14 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من جانبه اكد قائد قوات احتياط وزارة الدفاع اللواء الركن علي بن علي الجائفي أن منتسبي قوات الاحتياط سيظلون دوماً وكما عهدهم الوطن والشعب حراس اشداء وامناء في تنفيذ كافة المهام المسندة اليهم بكل كفاءة واقتدار.

المؤتمرنت -
رئيس الاركان يشيد بجهود قوات الاحتياط الاستراتيجي (الحرس الجمهوري سابقا)
اكد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن احمد علي الاشول ان القوات المسلحة تشهد اليوم تحولاً نوعياً في مسارات البناء والتنظيم الاحترافي.

وأوضح الأشول خلال زيارته التفقدية اليوم لمنتسبي اللواء الرابع من قوات احتياط وزارة الدفاع أن القرارات الاخيرة التي اصدرها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، تمثل خطوة مهمة في انتقال القوات المسلحة الى الهيكل التنظيمي الجديد المحقق للإرادة الشعبية.

وأشار إلى أن التفاؤل الكبير والتأييد الشعبي الواسع المحلي والاقليمي والدولي لقرارات اعادة الهيكلة يبشر أن اليمن بات اليوم على اعتاب مرحلة جديدة من البناء والتطوير والتحديث النوعي في مختلف المجالات.

وأشاد رئيس الاركان بالجهود التي بذلت من قبل قيادة قوات الاحتياط الاستراتيجي، ما كان يعرف سابقاً الحرس الجمهوري .. مشدداً على اهمية الحفاظ على الجاهزية الفنية والقتالية لهذه القوات باعتبارها قوات نوعية قادرة على مجابهة الاخطار والمواقف الطارئة.

واكد اللواء الاشول أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة ستولي قوات الاحتياط جل الرعاية والاهتمام بناءً وتنظيماً وتسليحاً.. داعياً المقاتلين الى بذل الجهود والتحلي بأعلى درجات اليقظة العالية والحفاظ على الجاهزية القتالية.

من جانبه اكد قائد قوات احتياط وزارة الدفاع اللواء الركن علي بن علي الجائفي أن منتسبي قوات الاحتياط سيظلون دوماً وكما عهدهم الوطن والشعب حراس اشداء وامناء في تنفيذ كافة المهام المسندة اليهم بكل كفاءة واقتدار.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اطلع رئيس هيئة الاركان العامة ومعه قائد قوات احتياط وزارة الدفاع ومدير دائرة التأمين الفني العميد الركن محمد علي العرار ومدير قاعدة الاصلاح المركزية العميد الركن مهندس فضل مشهور، على معمل التصنيع والتطوير الحربي والورش الفنية التي تقوم بتصنيع قطع الغيار المختلفة وتدريع العربات العسكرية والقتالية الى جانب زيارة شعبة الخدمات الطبية واستمع من المختصين عما تقدمه من خدمات للمقاتلين.

وكان رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن احمد علي الاشول قد رأس اجتماعاً بالقيادات العسكرية لألوية احتياط وزارة الدفاع ورؤساء الشعب الفنية والادارية والطبية في قيادة الوية الاحتياط بحضور اللجنة المكلفة من وزارة الدفاع الخاصة بالحصر والتوثيق برئاسة مدير الاكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن علي سعيد عبيد.

وخلال الاجتماع شدد رئيس الاركان على اهمية اضطلاع القادة والضباط بمسؤولياتهم ومهامهم تجاه مرؤوسيهم والعمل من أجل الوطن والقوات المسلحة بروح الفريق الواحد.. مشيراً الى طبيعة المرحلة الحالية التي تمر بها القوات المسلحة كونها تأسس لمرحلة جديدة في تاريخ القوات المسلحة.

من جانبهم جدد القادة والضباط والصف والجنود تأكيدهم بأنهم سيظلون اوفياء للوطن وقواته المسلحة جاعلين مصلحة الوطن هي الاساس ولن تأثر فيهم اي تجاذبات سياسية او حزبية مهما كانت.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024