الثلاثاء, 02-يونيو-2020 الساعة: 01:41 ص - آخر تحديث: 01:39 ص (39: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف عبدالله :إن المبالغ المحولة تضمنت الزيادة الجديدة في المساعدة الشهرية وفقا للمعايير المقرة من اللجنة الوزارية وبحسب مناطق الغلاء العالمي لمختلف الدول . منوها إلى أن الزيادة شملت كافة الطلاب المبتعثين من مختلف الجهات على نفقة الحكومة والطلاب المبتعثين

المؤتمرنت -
التعليم العالي تستكمل تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين مع الزيادة
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اليم ن استكمال إجراءات صرف المستحقات المالية للطلاب والطالبات المبتعثين للدراسة في الخارج للربع الثاني 2013م وتحويلها إلى حسابات سفارات وملحقيات بلادنا في الخارج.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف عبدالله :إن المبالغ المحولة تضمنت الزيادة الجديدة في المساعدة الشهرية وفقا للمعايير المقرة من اللجنة الوزارية وبحسب مناطق الغلاء العالمي لمختلف الدول . منوها إلى أن الزيادة شملت كافة الطلاب المبتعثين من مختلف الجهات على نفقة الحكومة والطلاب المبتعثين على نفقة التمويل القطري .

وأوضح أن عدد الطلاب المستفيدين من صرف المساعدة المالية للربع الثاني المبتعثين على نفقة الوزارة بلغ ستة آلاف و مائتان وأربعة وعشرون طالبا وطالبة يدرسون في 41 دولة شقيقة وصديقة في مجال الدراسات الجامعية والعليا -ماجستير ودكتوراه - بمبلغ عشرة مليون وثمانمائة وتسعة وخمسون وتسعمائة ألف دولار بما يعادل اثنين مليار وثلاثمائة وأربعة وثلاثون مليون وثمانمائة وثلاثة وتسعون ألف وثمانمائة وثلاثة وسبعون ريال.

وأكد الوزير شرف حرص الوزارة على توفير الأجواء المناسبة لجميع الطلاب والطالبات داخل اليمن وخارجه وفقا للإمكانيات المتاحة بما يمكنهم من التحصيل العلمي الجيد وتحقيق التفوق والتغلب على الصعوبات المشاكل التي تواجههم .

وشدد الوزير شرف على سرعة قيام الملحقيات الثقافية ومسئولي الشئون الثقافية والمالية في السفارات بصرف مستحقات الطلاب وتحويلها إلى حساباتهم فوراً دون تأخير وفقاً لآلية الصرف في كل دولة .

الجدول التفصيلي التالي  يوضح مبلغ المساعدة الشهرية والربعية السابقة على مستوى كل دولة ودرجة علمية ومبالغ الزيادة المعتمدة وفقا لتصنيف مناطق الغلاء العالمي التي ستصرف مع مستحقات الربع الثاني 2013م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020