الثلاثاء, 02-يونيو-2020 الساعة: 12:47 ص - آخر تحديث: 09:20 م (20: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد أن القوات المسلحة تعيش زخم القرارات الرئاسية للانتقال إلى الهيكل الجديد الذي يواكب تطلعات وطموحات الشعب في بناء وتنظيم قوات مسلحة وطنية محترفة .

وأوضح وزير الدفاع خلال ترأسه اليوم اجتماعا للجنة الإشرافية

المؤتمرنت -
وزير الدفاع يوجه بحصر عهدة الفرقة والمنطقة الشمالية الغربية (سابقا)
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد أن القوات المسلحة تعيش زخم القرارات الرئاسية للانتقال إلى الهيكل الجديد الذي يواكب تطلعات وطموحات الشعب في بناء وتنظيم قوات مسلحة وطنية محترفة .

وأوضح وزير الدفاع خلال ترأسه اليوم اجتماعا للجنة الإشرافية على دور الاستلام والتسليم برئاسة مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن محمد علي سعيد وحضور مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن محمد المقدشي، أن المرحلة الراهنة تستوجب على الجميع مضاعفة الجهود لتحديث وتطوير المؤسسة الدفاعية منطلقين صوب نهضته وتطوره في شتى الجوانب.

وحث وزير الدفاع اللجان على حصر وتسليم ما كان في عهدة قيادة وشعب الفرقة الاولى مدرع سابقا إلى المنطقة العسكرية الخامسة وكذا تسليم عهدة قيادة وشعب المنطقة الشمالية الغربية سابقا الى المنطقة العسكرية السادسة .

وأشاد بجهود وإسهامات قيادة المنطقة العسكرية الشمالية الغربية وقيادة الفرقة الأولى مدرع سابقا وأدوارها في خدمة الوطن والقوات المسلحة .. داعيا الضباط إلى بذل مزيد من الجهود وتعميق الوحدة الوطنية وروح الإخاء والتماسك بينهم .

من جانبه عبر مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح عن التقدير للثقة التي أولتها القيادة السياسية والعسكرية .. مؤكدا أن الجميع سيبقى عند مستوى الثقة وحجم المهام والمسئوليات المسندة اليهم.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء محمد المقدشي أن لجنة الاستلام والتسليم أنجزت الشيء الكثير وهي بصدد استكمال انجاز المهام المحددة امامهم .

إلى ذلك تواصل لجنة الاستلام والتسليم مهامها في الاشراف على إجراءات الاستلام والتسليم بين الفرقة الأولى مدرع والمنطقة الشمالية الغربية سابقا وبين المنطقتين العسكريتين الخامسة والسادسة في أجواء يسودها الشفافية العالية ومفعمة بروح الانضباط العسكري والاخاء والتفاهم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020