الثلاثاء, 02-يونيو-2020 الساعة: 02:46 ص - آخر تحديث: 01:39 ص (39: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - أكد أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال على ضرورة تكاتف جهود الجميع للعمل من أجل الوطن وخدمة المجتمع بعيداً عن الحزبية والمناطقية كون الجميع أبناء يمن واحد .

المؤتمرنت -
هلال يدعو لشراكة بين القطاعين العام والخاص في إدارة الخدمات
أكد أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال على ضرورة تكاتف جهود الجميع للعمل من أجل الوطن وخدمة المجتمع بعيداً عن الحزبية والمناطقية كون الجميع أبناء يمن واحد .

جاء ذلك في اللقاء الذي عقد اليوم بحضور أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان وأعضاء الهيئة الإدارية والوكلاء والوكلاء المساعدين وعدد من ممثلي القطاع الخاص ورجال المال والأعمال والمستثمرين لمناقشة الأوضاع العامة والأعمال والمشاريع الجاري تنفيذها في العاصمة صنعاء .

وأشار إلى تشكيل لجنة مشتركة لإنشاء وتطبيق نظام التحصيل الآلي في المرافق والمواقع الإيرادية للعمل على جمع الضرائب بالصورة المطلوبة لمنع
العبث بالمقدرات العامة والحد من المعاملات الإدارية والمالية المخالفة للنظام والقانون المساهمة في توفير الوقت والجهد على محصلي ودافعي الضرائب.

ولفت إلى أهمية إقامة شراكة حقيقية بين الجهات الحكومية والخاصة للعمل على إدارة الخدمات العامة والتخلص من الأضرار العشوائية في المناطق الشعبية وتحويلها إلى مدن نموذجية وإنشاء شركات مساهمة من خلال قيام المختصين ببلورة أفكارها ومضاعفة الجهود للدفع بعجلة التنمية الاقتصادية الشاملة نحو الأمام .

وأشاد بتعاون القطاع العام ممثل بالسلطة المحلية والقطاع الخاص ممثل بالغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء من أجل تجاوز أزمة العام 2011م ومحو آثارها وأضرارها السلبية والنهوض بالمدينة وتطوير البنى التحتية وتطبيق النظام والقانون لتحقيق طموحات كافة فئات وشرائح المجتمع .

وثمن توجيهات واهتمام رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وخادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على تقديم المنحة المالية المخصصة لمدينة الملك عبدالله الطبية بصنعاء التي تقدر قيمتها بنحو 250 مليون دولار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020