الثلاثاء, 02-يونيو-2020 الساعة: 12:37 ص - آخر تحديث: 09:20 م (20: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه قائد الاحتياط لوزارة الدفاع اللواء الركن علي بن علي الجائفي ومدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن علي سعيد عبيد بزيارة تفقدية إلى مستشفى 48 النموذجي التقى

المؤتمرنت -
وزير الدفاع يشكر قيادة الحرس الجمهوري (سابقا)
قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه قائد الاحتياط لوزارة الدفاع اللواء الركن علي بن علي الجائفي ومدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن علي سعيد عبيد بزيارة تفقدية إلى مستشفى 48 النموذجي التقى خلالها بإدارة المستشفى والكادر الطبي العامل فيه واستمع منهم إلى شرح عن طبيعية الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة .

ووجه وزير الدفاع بمعالجة كافة الإشكاليات بحيث يعمل المستشفى ويقدم خدماته وبنفس الآلية والكفاءة العالية التي يتميز بها.

كما طاف الوزير في مركز الأورام ومركز مختبرات الوراثة ونقل الدم والمختبرات المركزية وأطلع على ما تحتويه من أجهزة ومعدات طبية حديثة ومتطورة واستمع من مدراء المراكز والأقسام إلى شرح عن طبيعية الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم لمنتسبي القوات المسلحة.

وألتقى الوزير بعدد من المرضى والمعاقين جراء الأحداث ووجه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لضمان الإيفاء بما يستحقونه من الرعاية الطبية المتميزة تقديراً لما قدموه من أجل الوطن.

وخلال لقائه بإدارة المستشفى ورؤساء الأقسام والمراكز الطبية أكد وزير الدفاع أن مستشفى 48 النموذجي سيبقى محل اهتمام ورعاية وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة .. مشيداً بالجهود التي تبذلها إدارة المستشفى وكافة العاملين فيه من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمنتسبي القوات المسلحة.

كما عبر عن الشكر والتقدير لقيادة الحرس الجمهوري سابقاً على ما قدمته لهذا المستشفى والصرح الطبي العسكري المتميز.

ووجه وزير الدفاع بسرعة استكمال وتجهيز المبنى الجديد والذي تم بناؤه منحة من الأصدقاء الصينيين بكافة المتطلبات اللازمة على أن يتم تخصيصه كمستشفى خاص لعائلات منتسبي القوات المسلحة وبحيث يتم افتتاحه في شهر يونيو القادم.. على أن لا يقل الكادر النسائي فيه عن 80% من الكادر الذي سيعمل فيه.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شدد الوزير على ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل الارتقاء بمستوى أداء الخدمات الطبية في المستشفى.. منوهاً إلى أن الوطن أمانة في أعناق الجميع ولا بد من تظافر الجهود من أجل الحفاظ عليه وإبقائه قوياً آمناً ومستقراً.

من جهته اكد مدير المستشفى الدكتور ياسر أحمد عبدالمغني أن المستشفى يعمل بكامل طاقته وأن كافة الكوادر الطبية فيه يعون جيداً حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.. معبراً عن الشكر والتقدير لوزير الدفاع على زيارته التفقدية ورعايته وتوجيهاته بحل كافة الإشكاليات العالقة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020