الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 06:13 م - آخر تحديث: 05:50 م (50: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - يعود الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الاسبوع القادم الى ارض الوطن بعد رحلة علاجية في المملكة العربية السعودية اجرى خلالها عدة عمليات تكللت جميعها بالنجاح .

المؤتمرنت -
الزعيم يعود الى أرض الوطن الاسبوع القادم
يعود الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الاسبوع القادم الى ارض الوطن بعد رحلة علاجية في المملكة العربية السعودية اجرى خلالها عدة عمليات تكللت جميعها بالنجاح .

وقال الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الذي يرافق الزعيم في رحلته العلاجية : إن عودة الزعيم علي عبدالله صالح الى أرض الوطن مؤكدة 100% ولا صحة لما يهرف به المغرضون.. وأضاف البركاني: لقد اطمأن الأطباء المشرفين على علاج الزعيم أمس على العمليات التي اجريت له واكدوا شفاءه بشكل تام.

وحسب ما اوردته (الميثاق موبايل ) فقد ثمن البركاني اهتمام قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز واطمئنانهم الدائم على صحة الزعيم صالح.

وأكد الأمين العام المساعد للمؤتمر استمرار توافد أبناء الجالية اليمنية بالمملكة لزيارة الزعيم علي عبدالله صالح والاطمئنان على صحته وتهنئته بنجاح العمليات التي أجراها..

وعلى صعيد آخر أجرى الشيخ سلطان البركاني رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الأمين العام المساعد ومعه الاستاذ عبده الجندي نائب وزيرالاعلام عضو اللجنة العامة الناطق باسم المؤتمر وحلفائه عدة لقاءات موسعة مع ابناء الجالية اليمنية في المملكة ناقشوا خلالها أوضاع المغتربين، كما اطلع الشيخ البركاني خلال اللقاءات ابناء الجالية على المستجدات التي تشهدها الساحة اليمنية وفي مقدمتها الحوار الوطني ومسار التسوية السياسية التي يقودها المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام بنجاح للخروج باليمن الى بر الامان وفقا للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة .

مؤكداً للمغتربين أن اليمن يخطو نحو الأمن والاستقرار والمستقبل الأفضل وان المؤتمر وحلفائه يحرصون على انجاح الحوار الوطني لاخراج البلاد من الازمة وانهاء معاناة المواطنين من تداعياتها وبما يهيئ الاجواء المناسبة لعودة الاستثمارات وتحريك عجلة التنمية..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019