الإثنين, 13-يوليو-2020 الساعة: 11:17 ص - آخر تحديث: 02:04 ص (04: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - قامت قيادات من المؤتمر الشعبي العام ظهر اليوم بزيارة قصيرة إلى مقر السفارة الجزائرية بالعاصمة صنعاء وذلك لتقديم العزاء والمواساة باسم قيادات وهيئات وأعضاء وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام للسفير الجزائري بصنعاء وحكومة

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
قيادات المؤتمر تعزي بوفاة الرئيس الجزائري السابق"علي كافي"
قامت قيادات من المؤتمر الشعبي العام ظهر اليوم بزيارة قصيرة إلى مقر السفارة الجزائرية بالعاصمة صنعاء وذلك لتقديم العزاء والمواساة باسم قيادات وهيئات وأعضاء وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام للسفير الجزائري بصنعاء وحكومة وشعب دولة الجزائر الشقيقة في وفاة المناظل الكبير الرئيس الأسبق للمجلس الأعلى للجمهورية علي كافي.

وعبرت قيادات المؤتمر الشعبي العام عن بالغ الاسى لنبأ وفاة الراحل على كافي رئيس المجلس الأعلى للدولة في الجزائر ، وأحد ى الشخصيات الوطنية البارزة في الجزائر التي كان لها دور مشهود في خدمة جمهورية الجزائر الشقيقة.

وعبر الأمين العام المساعد للمؤتمرالشعبي العام - عارف الزوكا- باسمه وكافة قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام عن أحر التعازي واصدق المواساة إلى السفير الجزائري بصنعاء ، ومن خلاله إلى قيادة وحكومة وشعب الجمهورية الجزائرية الشقيقة وأسرة الفقيد في هذا المصاب الجلل ..مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

من جانبه عبر سعادة السفير الجزائري بصنعاء - عبد الرحمن بوزاهر- عن شكره العميق وتقديره وامتنانه للزيارة الكريمة التي قامت بها قيادات المؤتمر الشعبي العام لمقر السفارة.
وسرد سعادة السفير العديد من مناقب وصفات الفقيد على كافي وأدواره الوطنية التي قام بها وكذا المناصب القيادية التي تقلدها طيلة فترة حياته .

رافق الامين العام المساعد كل من: الدكتور نجيب العجي – رئيس هيئة الرقابة التنظيمية بالمؤتمر عضو اللجنة العامة، وأحمد الكحلاني رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو اللجنة العامة، وصلاح الأعجم عضو اللجنة العامة ، ومحمد الرويشان مدير مكتب رئيس المؤتمر.

كما تواجد أثناء زيارة وفد المؤتمر للسفارة الجزائرية كل من: سفير الجمهورية التونسية الشقيقة بصنعاء جمال جويلي، وسفير جمهورية مصر العربية أشرف عقل، والسفير الياباني بصنعاء كاتسو يوشي هاياشي .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020